ماركات الموبايل

بعد الاعلان عنه.. تعرفوا على هاتف Oppo A79 الجديد من اوبو

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 726

يقدم هاتف Oppo A79 الجديد من اوبو. محاولة لرأب الصدع. ما بين هواتف الفلاجشيب من اوبو وبين الهواتف منخفضة التكلفة. من خلال تقديم اختيار ميسور من حيث المبلغ. ومُحترم من حيث المواصفات في نفس الوقت. تعالوا نتعرف على المزيد عن الهاتف بعد الاعلان عنه

هاتف Oppo A79

  • الهاتف المحمول Oppo A79 الذي تسربت معلومات حوله قبل عدة أيام أصبح الآن رسميًا واعلنت شركة اوبو عنه بشكل رسمي ونهائي. يعتمد على معالج Dimensity 6020 ويعمل بنظام التشغيل Android 13 القائم على ColorOS 13.1 من الصندوق. الهاتف الذكي يأتي بذاكرة وصول عشوائي LPDDR4X بحجم 8 جيجابايت وذاكرة تخزين UFS 2.2 بحجم 128 جيجابايت، مع إمكانية توسيع مساحة التخزين بمقدار تصل إلى 1 تيرابايت عبر بطاقة microSD.
  • يتميز Oppo A79 بشاشة بقياس 6.72 إنش بدقة FullHD+ ومعدل تحديث 90 هرتز وحماية Panda Glass. تتمتع الشاشة الخاصة بالهاتف بكثافة بكسلية تبلغ 391 بكسل في البوصة وسطوع قصوى يصل إلى 680 نيت. تسوق Oppo الشاشة باسم “شاشة ضوء الشمس” لأنك يمكنك رؤية كل تفاصيل الشاشة حتى في ضوء الشمس الساطع. الشاشة معتمدة أيضًا على Widevine L1، مما يسمح بتشغيل مقاطع فيديو بجودة 1080 بكسل على خدمات مثل Amazon Prime وNetflix. وغيرها
  • يأتي الهاتف الذكي الذي يعمل بمعالج Dimensity 6020 بثلاث كاميرات – كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل (Samsung ISOCELL JN1 50MP)، وكاميرا عمق تاتي بدقة 2 ميجابكسل (Omnivision OV02B1B)، وكاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل. وتعمل الحزمة بأكملها بفضل بطارية بسعة 5,000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 33 واط.

  • من بين ميزات الهاتف المحمول Oppo A79 الأخرى، يتضمن قارئ بصمات الأصابع المثبت على الجانب، ودعم اتصال الجيل الخامس 5G، وتصنيف IP54 لمقاومة الماء والغبار، ومنفذ USB-C، ومنفذ سماعات رأس بحجم 3.5 ملم. كما يتميز الهاتف الذكي أيضًا بوجود مكبرات صوت ستيريو مزدوجة ووجود وضع الصوت الفائق الذي “يتجاوز مستوى الصوت 100٪ للوصول إلى 300٪ لمكبرات الصوت و200٪ للمكالمات عبر السماعة”.

  • يتوفر Oppo A79 بألوان Mystery Black و Glowing Green، والأخيرة تعرض ما يسمى Oppo بتصميم Glowing Feather. ويبلغ سعره INR 19,999 (240 دولارًا أمريكيًا / 225 يورو) ويتوفر للبيع في الهند عبر موقع Oppo الرسمي في الهند ومواقع التجارة الإلكترونية مثل Flipkart وAmazon.in وغيرها من المتاجر التجزئة.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !