بعد فترة من الاستخدام.. تعرفوا على مراجعتنا لهاتف Samsung Galaxy Z Fold4

كان Galaxy Fold هو الهاتف الذكي الأصلي للهواتف القابلة للطي ، لذا لطالما كان الخط المكون من خلفائه مهمًا بشكل لا يصدق على مدار السنوات القليلة الماضية ، خاصة وأنهم كانوا دائمًا أكثر الهواتف الذكية القابلة للطي انتشارًا جغرافيًا التي يمكنك شراؤها. لا يزال أحدث هاتف في هذه السلسلة هو  Samsung Galaxy Z Fold4 ، على الأقل حتى تعلن Samsung عن Fold5 في وقت لاحق

تتصف هواتف Fold4 بمنافسة مباشرة أكثر من أي من سابقاتها ، حتى لو لم يكن الكثير من منافسيها المباشرين متاحين رسميًا خارج الصين. وبالتالي ، لا يزال Samsung ‘Fold’ ، بالنسبة للعديد من الأشخاص ، هو المعيار لهذا الهاتف القابل للطي في شكل جهاز لوحي صغير ، وبالطبع ، من المفيد أنه يأتي من علامة تجارية جيدة- معروف في جميع أنحاء العالم ، ومع وجود مساحة زمنية طويلة جدًا لتحديث البرامج أيضًا – يعد هذا شيئًا في جميع أنحاء عالم Android اليوم ، ولكنه لم يكن كذلك دائمًا.

يبدو Samsung Galaxy Z Fold4 تمامًا كما تتوقع. إذا كنت على دراية بخط الهواتف القابلة للطي ، وأخبرك أحدهم أنه سيظهر لك أحدث طراز في العائلة ، فهذا إلى حد كبير ما كنت تتخيله مسبقًا. يبدو تمامًا مثل Fold3 ، كما أن نسبة العرض إلى الارتفاع عند إغلاقه تجعله قابلاً للتعرّف عليه على الفور كجزء من نفس السلسلة مثل Fold2 ، على الرغم من منطقة الكاميرا ذات المظهر المختلف في الخلف.

مراجعة هاتف Samsung Galaxy Z Fold4 بعد فترة من الاستخدام

ملاحظات