ماركات الموبايل

بهذه الطريقة… ابل تعلن عن انتهاء مشكلة اهتزاز الكاميرا في سلسلة Apple iPhone 14 Pro

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 530

يبدو أن كبرى شركات التقنية حول العالم مهما أخذت من وقت واستعدادات لتكون منتجاتها هي الأفضل وتخرج بدون خطأ واحد. قد تحدث بعض المشكلات الخارجة عن ارادتها. والحديث اليوم عن سلسلة Apple iPhone 14 Pro الذي ياتي مع شقيقه الأكبر Apple iPhone 14 Pro max بامكانيات مذهلة. تعتبر الأفضل بين ما قدمت أبل منذ بدأت انتاجها. وهي الكلمة التي تسوق بها ابل هواتفها المحمولة كل عام في مؤتمرها الحاشد في سبتمبر.

حل مشكلة اهتزاز الكاميرا في Apple iPhone 14 Pro

  • كما قد تكون سمعت ، تواجه الكاميرات الجديدة الموجودة على iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max مشكلة مع تطبيقات الجهات الخارجية التي تتسبب في جعل الضبط التلقائي للصورة أو أنظمة OIS الخاصة بها متوحشة وتهتز بشكل لا يمكن السيطرة عليه. Apple على علم بالمشكلة وتعمل على إصلاحها.

  • هذا يجعل الفيديو الذي تم التقاطه بالكاميرا غير قابل للاستخدام ، والأسوأ من ذلك ، أنه قد يؤدي إلى إتلاف الجهاز. ومع ذلك ، لا يبدو أن مبيعات iPhone 14 و 14 Plus يتأثران. من الواضح أن المستخدمين واثقين أن ابل في النهاية ستكون قادرة على الخروج بالحل من هذه المشكلة التي تواجه بعض هواتفها
  • أيضًا ، يعمل تطبيق الكاميرا الخاص بشركة Apple بشكل جيد ، مما يشير إلى أن هذه مشكلة في البرنامج وليست مشكلة في الأجهزة. مرة أخرى ، إنه يؤثر فقط على كاميرات تطبيقات الطرف الثالث (مثل تيك توك مثلا وسناب شات وانستجرام). بالطبع ، يجب ألا تكون التطبيقات المثبتة قادرة على التسبب في تعطل الكاميرا ، لذلك ربما يكون هذا خطأ في واجهة برمجة تطبيقات الكاميرا.

  • إذا واجه هاتفك هذه المشكلة ، فيجب أن تعلم أنه لا يوجد حل بديل معروف ، بخلاف عدم استخدام Instagram و Snapchat و TikTok والتطبيقات المماثلة التي تسبب المشكلة – تقول Apple إن الإصلاح قادم الأسبوع المقبل ، لذلك ستحتاج إلى تأجيل استخدامك لهذه التطبيقات كما قلنا حتى ذلك الحين.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !