ماركات الموبايل

تحديث جديد لهاتف Samsung Galaxy S20 FE يأتي مع مميزات جديدة. تعرف عليها

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 1263

لا شك أن هاتف Samsung Galaxy S20 FE الجديد نسبيا من شركة سامسونج، من الهواتف القوية المميزة من الشركة. نتيجة قدرته على اللعب بمعادلة السعر مقابل المواصفات الفنية بشكل رائع. بحيث يقدم الهاتف مواصفات قوية للغاية بسعر مناسب. لكن هل تكتفي سامسونج بهذا القدر؟ لا!

اصدرت سامسونج مؤخرا تحديث يجلب العديد من المميزات الجديدة لهاتفها Samsung Galaxy S20 FE خاصة على صعيد التصوير.

التحديث الجديد لهاتف Samsung Galaxy S20 FE

 

ويجلب التحديث الجديد – حسب تقارير – القدرة على استخدام وضع التصوير الاحترافي للعدسة بالغة العرض. الميزة التي لم تكن من قبل متاحة للهاتف.

أيضا اضاف التحديث العديد من المؤثرات الخاصة على تصوير البورتريه. الصرعة الجديدة في التصوير خاصة لهواتف الفلاجشيب. بحيث يقدم الهاتف جودة اعلى للتصوير بهذا الوضع بالاضافة للقدرة على اضافة المؤثرات على الصورة اثناء التصوير.

من المتوقع طبعا ان يصدر تحديث Samsung Galaxy S20 FE لكافة الهواتف حول العالم. لكن تقوم سامسونج بالدفع بتحديثها حسب الموقع الجغرافي. وحتى الأن لم يصل التحديث للسوق الأوروبي. ومن المتوقع ان تهتم سامسونج بتحديث النسخة 5G من الهاتف بشكل أساسي ثم النسخة التقليدية من الهاتف.

ويمكن معرفة ما اذا كان التحديث قد صدر لهاتفك أو لا من خلال قائمة الاعدادات ثم تحديث النظام Software update وسيظهر التحديث لهاتفك اذا كان متاحا. لكن ننصح بالانتظار اذا لم يصل التحديث حتى الأن وعدم اتخاذ اي اجراءات اضافية

ما ينقص تحديث Samsung Galaxy S20 FE

لكن الأمور ليست وردية الى هذا الحد. فهناك بعض الخصائص التي كنا نتوقع ان يتم تضمينها في التحديث لم نجدها. مثل القدرة على الدخول في وضع المُخرج اثناء تصوير الفيديو. وهي خاصية Director view

يفتقد التحديث أيضا لميزة زيادة التعرض للضوء عند التصوير الليلي بشكل يدوي. الميزة التي حصل عليها هواتف S20 و Note20 الجديدة.

ولا نعلم ما اذا كانت سامسونج احتفظت بهذه المميزات لهواتفها الفلاجشيب. ام انها ستقوم بتقديم المميزات لهاتفها Samsung Galaxy S20 FE في تحديثات قادمة.

لكن على كل حال نلاحظ أن الكثير من المميزات اليوم صار تقديمها مقرونا بتحديثات للنظام. بعيدا عن اجبار المستخدمين على ضرورة تحديث هواتفهم للحصول على المميزات الجديدة. ما يفتح بابا كبيرا من التوقعات والتطلعات والاهتمام بالتحديث المستمر لنظام تشغيل الهاتف للحصول على تطويرات للاستخدام كانت قديما قاصرة على ضرورة شراء هواتف جديدة ما يضع الكثير من الأعباء المادية على المستخدمين.

ومن الواضح أن سامسونج تعمل اليوم على الاستمرار في تحديث هواتفها بمميزات اكبر ولفترة أطول. ما يعزز من قيمة هواتفها السوقية. في مقارنة مع المنافسين مثل شركة ابل التي تلتزم هي الأخرى بتقديم تحديثات النظام لفترات طويلة لهواتفها. بحيث تصبح قادرة على الدخول في منافسة مع العديد من الموديلات الأحدث من شركات منافسة من خلال تحديثات النظام

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !