تحديث iOS 14.5 سيحصل أزمة طال انتظارها لمستخدمي أبل. تعرف عليها

من الواضح أن شركة أبل تعمل طوال الوقت على تحديث برامجها ونظام تشغيلها من أجل الوصول لأعلى مستوى ممكن من رضا المستخدمين حول العالم. ويظهر هذا بوضوح من خلال تحديث iOS 14.5 الذي يأتي بعد تحديث أخر مخيب للأمال قليلا هو iOS 14.4 الذي لم يقدم جديد في تجربة المستخدم النهائية. وربما قدم بعض التطويرات في طريقة عمل الهاتف داخليا. لكن ماذا عن iOS 14.5 وما الذي سيقدمه للمستخدمين؟

الجديد في iOS 14.5

التحديث iOS 14.5 متاح للمستخدمين بنمط المطورين Developers edition حيث تتيح أبل تحديثها للمطورين للعمل عليه قبل اتاحته للمستخدمين العاديين. ومن هنا استطعنا معرفة بعض التفاصيل الهامة حول iOS 14.5 منها:

متى سنحصل على التحديث الجديد؟ تقول بعض التسريبات أنه من الممكن أن نحصل عليه في نهاية شهر فبراير الجاري. فيما لم تعلن ابل عن موعد رسمي لاطلاق التحديث كما تعودنا منها كل عام.

ما هي الأجهزة التي ستكون مؤهلة للحصول على التحديث؟ كل الهواتف الذكية التي استطاعت الوصول لتحديث iOS 14.4 ستكون قادرة على الحصول على التحديث الجديد.

وأخيرا.. كيف يمكن الحصول على التحديث عند اصداره لكافة المستخدمين؟ كل ما عليكم فعله هو الدخول على الاعدادات Settings ثم عام General ثم تحديث نظام التشغيل Software update وسيقوم الهاتف بفحص ما اذا كان التحديث الجديد قد وصل أم لا ومن ثم ستتم عملية تحميل التحديث والحصول عليه.

 

ملاحظات