ماركات الموبايل

تحديد موعد الإعلان عن هاتف Honor المقبل Honor Magic 2 ذو التصميم الفريد

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 2101

شهد مؤتمر IFA 2018 الذي أقيم في برلين هذا العام الإعلان والكشف عن عدة هواتف ذكية متميزة من بينها الرائد مثل Sony Xperia XZ3 على سبيل المثال ومنها المتوسطة مثل Motorola One Power مثلًا. ولكن وفي وسط هذا الزخم الذي أثارته هذه الهواتف، استطاعت Honor أن تجذب أنظار الجميع وتثير فضولهم بكشفها عن تطوير الهاتف الجديد Honor Magic 2 الإصدار الجديد من هاتف Honor Magic الذي ومع الأسف لم يُطرح خارج الأسواق الصينية.

تحديد موعد الإعلان عن هاتف Honor المقبل Honor Magic 2 ذو التصميم الفريد

خلال فعاليات مؤتمر Honor استطعنا أن نتعرف على بعض مواصفات الهاتف المقبل Honor Magic 2 بينما رأينا نموذجًا عنه ولكن لم نتعرف عن الموعد المحدد للإعلان عن الهاتف الجديد من Honor والذي ينتمي لفئة اتسمت بتقنيات الذكاء الاصطناعي الفائقة.

وهذه المعلومة المفقودة الأخيرة هي ما تم الكشف عنه أخيرًا ورسميًا ومن خلال الموقع الرسمي الصيني للشركة والذي بمجرد فتحه يظهر ملصق دعائي خاص بهاتف Honor Magic 2 يتضمن الكشف عن الموعد الرسمي للكشف والإعلان عن الهاتف وهو يوم 31 أكتوبر الجاري، وهكذا نعرف أخيرًا متى سنتمكن من التعرف رسميًا على الهاتف الجديد. ولكن ما هو هاتف Honor Magic 2 وماذا نعرفه عنه هذا هو ما نكشف عنه من خلال السطور المقبلة.

تحديد موعد الإعلان عن هاتف Honor المقبل Honor Magic 2 ذو التصميم الفريد

كل ما نعرفه حتى الآن عن الهاتف القادم Honor Magic 2

ينتمي هاتف Honor Magic 2 إلى فئة بدأتها الشركة الصينية التابعة لعملاق التقنية Huawei بالإعلان عن هاتف Honor Magic الذي استم بعدد كبير من تقنيات الذكاء الاصطناعي في وقت لم تكن تلك التقنيات قد وصلت إلى شيوع استخدامها الحالي حتى على مستوى الهواتف متوسطة الفئة.

أما عن الهاتف الجديد فأهم ما يميزه كما كشفت الشركة خلال فعاليات مؤتمر IFA 2018 هو الميكانيزم المستخدم في دمج الكاميرا داخل هيكل وإطار الهاتف فيما يشبه التقنية والميكانيزم ذاتهما المستخدمين في هاتف Oppo Find X الذي استطاع أن يدمج الكاميرات الخلفية والأمامية في إطار مدمج داخل هيكل الهاتف، يتم خروجه من هيكل الهاتف بمجرد فتح الشاشة أو بفتح تطبيق الكاميرا وهو ما ساعد على احتلال شاشة الهاتف لأقصى نسبة ممكنة من المساحة الأمامية له.

تحديد موعد الإعلان عن هاتف Honor المقبل Honor Magic 2 ذو التصميم الفريد

وفي حالة هاتف Honor Magic 2 تشير التقارير إلى أنه سيأتي بشاشة بقطر 6.38 بوصة بدقة عرض 2880 × 1440 بيكسل وتشير بعض التقارير إلى أن الشاشة المصنوعة من شرائح OLED ستشمل قرابة كامل مساحة الهاتف الأمامية، وتصل التقارير إلى أن الشاشة قد تكون بلا حواف على الإطلاق وقد تصل إلى نسبة تقارب مائة بالمائة من مساحة الهاتف الأمامية.

داخل الإطار المدمج داخل إطار الهاتف والذي يتضمن الكاميرات الخلفية والأمامية، تشير التقارير إلى أنها ستتضمن ثلاثة عدسات شبيهة بتلك المستخدمة في الهاتف الرائع Huawei P20 Pro والتي تتضمن عدسة رئيسية بمستشعر ملون بقوة 24 ميجا بيكسل، بالإضافة إلى عدسة أحادية اللون بقوة 16 ميجا بيكسل وأخيرًا عدسة مقربة بقوة 8 ميجا بيكسل.

أما عن المكونات الداخلية، فتتوقع أغلب التقارير أن هاتف Honor Magic 2 سيعمل بالمعالج الأحدث من Huawei معالج Kirin 980 مدعومًا بذاكرة عشوائية قد تصل إلى 6 جيجابايت رام دون الكشف عن إصدارات الهاتف المختلفة والذاكرة الداخلية المستخدمة وما إن كان سيستعين الهاتف ببطاقات الذاكرة الخارجية أم لا.

تحديد موعد الإعلان عن هاتف Honor المقبل Honor Magic 2 ذو التصميم الفريد

كما تشير بعض التقارير إلى أن الهاتف سيتضمن ماسح بصمة مدمج أسفل الشاشة كتلك المستخدمة في هواتف Vivo NEX S وHuawei Mate RS Porsche Design. أما البطارية فلم تؤكد التقارير سعتها ولكنها أكدت أنها ستتضمن تقنية شحن سريعة فائقة غير مسبوقة.

أما عن السعر فتشير بعض التقارير إلى أن الهاتف سيُطرح بسعر يبلغ حوالي 4000 يوان صيني أي ما يقابل 583 دولار أمريكي وهو سعر رائع للغاية في حالة ما إن كانت تلك المواصفات المذكورة حقيقية حيث ستمكن هذه الفئة السعرية من دعم الهاتف على المنافسة في صراع الأفضل لهذا العام.

أي من هذا واقع وأي منه مجرد توقعات لا سند وراءها؟ هذا هو ما سنعرفه يوم 31 أكتوبر الجاري مع إعلان Honor رسميًا عن هاتف المقبل Honor Magic 2 المدعوم بالذكاء الاصطناعي والتصميم الفريد.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !