ماركات الموبايل

تسريبات الهاتف الاقتصادي الجديد ZTE Blade A5 2019

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 1330

عندما يقترب الإعلان عن هاتف جديد من هواتف شركة ZTE يتطلع الكثير من محبي عالم الهواتف الذكية حول العالم بكثير من الإهتمام حول التسريبات المحيطة بهذه الهواتف. فشركة ZTE – على الرغم من عدم الشهرة الكبيرة التي تحصل عليها في مصر والمنطقة العربية- تعتبر واحدة من أقدم الشركات المتخصصة في صناعة الأجزاء الداخلية التي تدخل في صناعة أجهزة الاتصالات والهواتف الذكية. وهذا ما يظهر في قدرتها على تقديم هاتف ZTE Blade A5 2019 الذي يعتبر من أرخص الهواتف التي صدرت في الفترة الأخيرة.

ZTE Blade A5 2019

لكن حتى مع انخفاض ثمن ZTE Blade A5 2019 لا يشفع هذا له أمرين: الأول هو التصميم الذي يأتي مع مساحة حواف عريضة وكاملة. في وقت تتسابق فيه الشركات على انتاج هواتف ذكية مع كاميرات منبثقة من مقدمة الهاتف لتوفير المساحة للشاشة للأستحواذ على معظم المساحة الأمامية. وأيضا افتقار ZTE Blade A5 2019 لمستشعر بصمة الأصابع الذي يعتبر خطأ لا يغتفر هو الأخر.

ماذا عن باقي المواصفات الفنية الخاصة بالهاتف الذكي ZTE Blade A5 2019 ؟

المواصفات المرتقبة للهاتف الذكي ZTE Blade A5 2019

ZTE Blade A5 2019

  • من المتوقع أن يأتي هاتف ZTE Blade A5 2019 مع شاشة من نوع IPS LCD capacitive touchscreen, 16M colors بحجم 5.45 أنش وبدقة 720× 1440 بيكسل بواقع 295 بيكسل لكل أنش
  • من المتوقع أن يأتي الهاتف ZTE Blade A5 2019 أيضا مع نظام التشغيل Android 9.0 (Pie) وهو أحدث أنظمة التشغيل من جوجل أندرويد كما أن الهاتف سيأتي مع معالج من نوع Unisoc SC9863A (28nm) ثماني النواة بقوة 1.6 جيجا هرتز
  • من المتوقع أن يأتي الهاتف ZTE Blade A5 2019 مع ذاكرة داخلية بسعة 16 جيجا بايت مع 2 جيجا بايت رامات. والذاكرة الداخلية قابلة للزيادة الى 128 جيجا بايت من خلال كروت الذاكرة التي تباع بشكل مستقل عن الهاتف.
  • على صعيد الكاميرات من المتوقع أن ياتي هاتف ZTE Blade A5 2019 مع كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل مع فلاش ليد وخاصية HDR والقدرة على تصوير الفيديو بدقة 1080p@30fps ومن المتوقع أن تاتي الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجا بيكسل
  • على صعيد الصوت يأتي الهاتف  مع مكبر صوت ومدخل 3.5 مم لتسهيل توصيل السماعات الخارجية كما يأتي الهاتف مع ميكروفون عازل للضوضاء
  • على صعيد التوصيل يأتي الهاتف مع القدرة على التوصيل بنمط microUSB 2.0 كما يأتي الهاتف مع مستشعرات التسارع والتقارب.
  • وأخيرا من المتوقع أن تأتي بطارية الهاتف  غير قابلة للإزالة بسعة 2600 ملي امبير وسيتوفر الهاتف باللون الأسود والأزرق.
  • سعر هاتف ZTE Blade A5 2019 في الأسواق العالمية حوالي 80 يورو تقريبًا. – عند وصول هاتف ZTE Blade A5 2019 إلى السوق المصري يمكنكم معرفة أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

التعليق على مواصفات الهاتف ZTE Blade A5 2019

ZTE Blade A5 2019

  • يمكن أن نغفر لهذا الهاتف الكثير من القصور على كافة الأصعدة. فالمعالج ليس قوي والذاكرة الداخلية ليست كافية والكاميرات غير قادرة على تقديم جودة عالية فيما يتعلق بالصور أو مقاطع الفيديو على حد سواء.
  • لكن من ناحية أخرى يجب أن نفهم أن السعر الذي يأتي به الهاتف يعتبر من أقل الأسعار التي تأتي بها الهواتف الذكية. كما أن شاشة الهاتف تقدم أداء جيد مقارنة بباقي مواصفات الهاتف. الأمر الذي يجعل الهاتف هو الخيار الأفضل للمستخدمين أصحاب الميزانية المحدودة.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !