ماركات الموبايل

تسريبات مصورة توضح تصميم واجهة هاتف Xiaomi Redmi Note 6

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 2157

في يونيو الماضي كشفت Xiaomi عن مجموعة هواتفها الجديدة Xiaomi Redmi 6 والتي تكونت من الهاتف الذي يحمل الاسم ذاته، والهاتف الأقل كلفة Xiaomi Redmi 6A وكلاهما بشاشة كاملة عادية، أما هاتف Xiaomi Redmi 6 Pro والذي يحمل أيضًا اسم Xiaomi Mi A2 Lite فكان أول هواتف هذه الفئة اعتمادًا على تصميم الشق أعلى الشاشة، ويبدو أنه لن يكون الأخير بعد التسريبات المتعلقة بهاتف هذه الفئة المفقود وهو هاتف Xiaomi Redmi Note 6 المزمع الكشف عنه قريبًا.

تسريبات جديدة حول تصميم Xiaomi Redmi Note 6

فمن خلال أحدث تسريبات هاتف Xiaomi Redmi Note 6 والتي كان بطلها موقع البيع بالتجزئة الصيني الشهير Aliexpress، اتضح أن الهاتف الذي لم يُعلن عنه بعد من هذه الفئة سيأتي بشاشة بشق في الأعلى، وهو ما تم الكشف عنه من خلال الصورة التي ظهرت فيها اللوحة الامامية للهاتف.

وتكشف الصورة والتسريبات السابقة عليها عن أن هاتف Xiaomi Redmi Note 6 سيأتي بشاشة كاملة بقطر 6.18 بوصة بشق صغير في الأعلى يكفي بالكاد للكاميرا الأمامية وسماعة المكالمات الرئيسية ومستشعر التقارب. وطبقًا لموقع البيع بالتجزئة الشهير، تمثل اللوحة التي تظهر في الصورة الشاشة ولوحة اللمس، ويؤكد الموقع أن هذه اللوحة هي أولى اللوحات الرسمية التي يتم طرحها عبر الموقع قبل الإعلان الرسمي عن الهاتف، ويبلغ سعر اللوحة طبقًا للموقع حوالي 58 دولار أمريكي تتضمن الأدوات اللازمة لفك وتركيب الشاشة الأصلية للهاتف.

تسريبات مصورة توضح تصميم واجهة هاتف Xiaomi Redmi Note 6

وفي تسريب سابق تم الكشف عن تسجيل هاتف Xiaomi Redmi Note 6 بالإضافة إلى هاتف Xiaomi Redmi Note 6 Pro من خلال المفوضية الاقتصادية اليورواسيوية EEC ومقرها روسيا. وكشف التسريب أن الهاتفين اللذين حملا الأسماء الكودية M1806E7TG وM1806E7TH قد تم تسجيلهما بالفعل من خلال المفوضية، بعد أن تم تسجيلهما في وقت سابق من خلال هيئة FCC وهيئة NCC التايوانية.

وأشارت التسجيلات السابقة إلى أن هاتف Xiaomi Redmi Note 6 سيأتي بواجهة مستخدم MIUI 9 بالإضافة إلى تحديثات متميزة على مستوى الاتصال اللاسلكي واي-فاي ومقاييس الاتصال الصوتي ونقل البيانات.

كما أشارت عدة تقارير سابقة إلى أن هاتف Xiaomi Redmi Note 6 سيعمل بمعالج كوالكوم سنابدراجون 660 ثماني النواة المتميز بتقنيات الذكاء الاصطناعي والذي تم استخدامه من قبل في عدة هواتف مثل Samsung Galaxy A8 Star وNokia 7 Plus على سبيل المثال.

تسريبات مصورة توضح تصميم واجهة هاتف Xiaomi Redmi Note 6

كما أشارت التقارير ذاتها إلى أن الهاتف سيتضمن إصدارين على مستوى الذاكرة العشوائية والداخلية، الإصدار الأول بذاكرة عشوائية سعتها 3 جيجابايت وذاكرة داخلية سعتها 32 جيجابايت، والإصدار الثاني بذاكرة عشوائية سعتها 4 جيجابايت رام وذاكرة داخلية سعتها 64 جيجابايت.

كما سيتضمن الهاتف القادم منفذ 3.5 مم الخاص بتوصيل السماعات الخارجية وسماعات الأذن، وسيعمل على الشحن ونقل البيانات عبر منفذ microUSB وهو أمر محبط بكل تأكيد حيث أن منفذ USB Type-C أصبح أكثر واقعية حتى على مستوى الاقتصادية والمتوسطة، ولكن نظرًا لأن مختلف هواتف فئة Redmi 6 تعتمد على منفذ microUSB فعلى الأغلب لن يختلف هاتف Xiaomi Redmi Note 6 فيما يتعلق بهذا الأمر.

تسريبات مصورة توضح تصميم واجهة هاتف Xiaomi Redmi Note 6

أما عن نظام التشغيل، فلم تكشف أية تقارير عما إن كان سيعمل الهاتف القادم بنظام تشغيل أندرويد 9 Pie فور طرحه في الأسواق، أم أنه سيعمل بنظام تشغيل أندرويد 8.1 أوريو ثم ترقيته إلى أندرويد 9 Pie. وإن كانت التقارير التي تشير إلى عمل الهاتف بواجهة مستخدم MIUI 9 تلقي مزيد من الترجيح للنظرية الأولي.

جدير بالذكر أن هاتف Xiaomi Redmi Note 6 هو الهاتف التالي والأحدث من هاتف Xiaomi Redmi Note 5/Redmi 5 Plus. ولم تشر أي من التقارير إلى الموعد المقترح للإعلان رسميًا عن الهاتف ولا عن السعر المتوقع للهاتف وإصداراته المختلفة.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !