ماركات الموبايل

تسريبات جديدة تكشف عن شاشات جميع هواتف آيفون لعام 2018

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 2695

تعاني الشركات الكبرى في صناعة الهواتف الذكية حول العالم من التسريبات التي تطال منتجاتها قبل الإعلان عنها بشكل رسمي،  ولعل أبرز تلك الهواتف iPhone 8 بالإضافة إلى الهاتفين iPhone 7S والمنتظر الإعلان عنهما بشكل رسمي في شهر سبتمبر المقبل.

 

هاتف شركة الابل الامريكية القادم  iPhone 8 | بوابة الموبايلات

 

أحدث التسريبات التي جاءت بخصوص الهواتف المقبلة لشركة آبل الامريكية العملاقة كشفت إن الهاتف iPhone 8 سيكون متاحا بشاشات من نوعية OLED المتطورة، والتي تصنعها شركة سامسونج الكورية والتي تعتبر المنافس الأول لها في سوق الهواتف الذكية.

 

الهاتف iPhone 8 سيكون متاحا بشاشات من نوعية OLED المتطورة | بوابة الموبايلات

 

آبل تستخدم شاشات سامسونج لهواتفها القادمة

وتقوم سامسونج بإنتاج هذه الشاشات ليس فقط لآيفون 8، بل حتى الهاتفين iPhone 7S حيث قال التقرير المسرب إن كافة هواتف آيفون التي سيتم إطلاقها خلال العام الجاري ستضم شاشات OLED، حيث كانت أبل قد وقعت مع سامسونج اتفاقا لإنتاج شاشات الجيل القادم من هواتف آيفون قبل نهاية العام الجاري.

وكشفت تقارير إعلامية في وقت سابق إن آبل ستعتمد على شاشات من نوع OLED التي تتميز بمرونتها ورقتها في أحدث نسخة من هاتفها الذكي آيفون، وكلفت الصفقة شركة أبل نحو 5 تريليون وون كوري، أي ما يقارب 4.35 مليار دولار أميركي.

 

 

آبل تستخدم شاشات سامسونج لهواتفها القادمة | بوابة الموبايلات

 

كافة هواتف آبل القادمة ستضم شاشات OLED

حتى هذه اللحظة لم تعلن شركة آبل الامريكية عن صحة هذه المعلومات لكن يمكننا التنبؤ بصحتها، فمن المنطقي جدًا أن تكون آبل قد وقعت على صفقة الشاشات OLED مع سامسونج لهواتف آيفون المقبلة وليس من أجل تخزينها داخل الشركة، ولكن ما أضافه التقرير هو أن آبل تسعى لإطلاق كافة هواتف القادمة بهذا النوع المتطور من الشاشات حتى على مدار الأعوام المقبلة.

 

كافة هواتف آبل القادمة ستضم شاشات OLED | بوابة الموبايلات

 

موعد قدوم هواتف آيفون القادمة

تستعد شركة آبل العملاقة إلى الإعلان عن هاتفها الجديد iPhone 8 أو iPhone X حسبما تردد الأيام الماضية من خلال حدث خاص بالشركة في شهر سبتمبر من العام الجاري على ان يتم إطلاقه في شهر ديسمبر من العام نفسه، ولكن الامر الذي لا يزال غامض نوعًا ما هو موعد الإعلان عن الهاتف iPhone 7S و حيث تشير بعد التقارير إلى الإعلان عنهما في نفس الموعد وتشير الأخرى إلى الإعلان عنهما في ديسمبر.

 

تسريبات جديدة تكشف عن شاشات جميع هواتف آيفون لعام 2018 | بوابة الموبايلات

 

سامسونج الشركة الرائدة في شاشات الهواتف الذكية حول العالم

وتهيمن شركة شركة سامسونج على مبيعات شاشات الهواتف المحمولة خلال العام الجاري حيث تشير التقارير إلا أن هذه العملاقة الكورية باعت ما يقرب من 80 مليون شاشة فيما احتلت الشركة الكورية الأخرى ال جي المركز الثاني بعد أن باعت 34 مليون شاشة، ويعد هذا هو العام الثاني على التوالي الذي تهيمن فيه سامسونج على شاشات الهواتف الذكية بإيرادات وصلت إلى 3.5 مليار دولار أمريكي وبنسبة 27% من حصة السوق العالمي لشاشات الهواتف المحمولة.

وسبق لآبل وأن تقدمت أكثر من مرة وتحديدًا منذ أبريل الماضي بطلب إلى شركة سامسونج بالحصول على 160 مليون شاشة من نوع OLED المرنة بقياس خاص للهواتف الذكية، وكانت سامسونج قد دفعت باستثمارات كبيرة لتطوير صناعة شاشات OLED المرنة صغيرة الحجم، والتي تناسب الأجهزة الذكية على عكس جارتها LG التي تعمل على تطوير نفس النوعية من الشاشات ولكن بأحجام كبيرة خاصة بأجهزة التلفاز وشاشات العرض.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !