ماركات الموبايل

تسريبات تكشف عن كاميرا خلفية مزدوجة لهاتف سامسونج Galaxy C10

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 2044

في بداية هذا العام وبالتحديد في شهر مارس طرحت العملاقة الكورية سامسونج هاتفيها الأبرز خلال هذا العام وهما جالاكسي إس 8 – Samsung Galaxy S8 و جالاكسي إس 8 بلاس – Samsung Galaxy S8 plus ومن المتوقع أن تطرح سامسونج في الفترة المقبلة هاتفها جالاكسي سي 10 –  Galaxy C10 الذي يضم كاميرا خلفية مزدوجة وسيكون هذا الهاتف هو الرابع الذي  تطرحه سامسونج  بكاميرا خلفية مزدوجة بعد هاتفي S8  و S8 plus و جالاكسي جي 7- Galaxy J7 انتشرت في الفترة الماضية الكثير من الهواتف بكاميرا خلفية مزدوجة فما فائدتها؟ سنوضح ذلك لكم في السطور القليلة.

نبذة عن الكاميرا مزوجة العدسات

قدمت الكثير من الشركات في الفترة الماضية هواتف ذكية بكاميرا خلفية مزدوجة والتي اعتبرت في الوقت الحالي مستقبل الهواتف الذكية فكل شركة تتنافس على تحسين أداء كاميرا هاتفها الخلفية المزدوجة لينالوا إعجاب العملاء وحتى يستمروا في المنافسة و الكاميرا المزدوجة تتميز بالكثير من القدرات، ففي خلفية أي هاتف ذكي ستجد الكاميرا المزدوجة عبارة عن عدستين متجاورتين أما بصورة عمودية أو بصورة رأسية وكل عدسة مستقلة في وظائفها وعملها عن الأخرى ولكنهما متصلان بتكنولوجيا حديثة ليقدما للمستخدم صورة وكأنها ملتقطة بعدسة واحدة فتقوم العدسة الرئيسية بكافة المهام  بينما مهمة العدسة الثانية باستيعاب الكثير من الضوء حتى تقدم لك صورة واضحة الإضاءة مبهرة للعين.

تسريبات صور هاتف Galaxy C10 تكشف عن كاميرا خلفية مزدوجة

هناك سؤال قد يطرأ على تفكيرك، كيف تأكدنا من معلومة الكاميرا الخلفية المزدوجة التي سيضمها هاتف جالاكسي سي 10 –  Galaxy C10 على الرغم من عدم نشر شركة سامسونج أي صور بخصوص الهاتف؟ نجيب لقد حصلنا على بعض الصور المسربة حديثة والتي تعود لهاتف جالاكسي سي 10 –  Galaxy C10 فعند مشاهدتك للصور ستكتشف أن الهاتف يضم كاميرا خلفية مزدوجة بوضع رأسي وبجوارهم أيضًا فلاش من نوع LED مزدوج نعتقد أن سامسونج ستقدم لنا كاميرا عالية الدقة لكي يحصل المستخدم على صور عالية الوضوح.

بالإضافة إلى الكاميرا الخلفية المزدوجة يضم هاتف جالاكسي سي 10 –  Galaxy C10 مدخل “ slotted antenna” الذي يستخدم في تقوية إشارات الراديو وهناك الكثير من الحديث عن أن هاتف جالاكسي سي 10 –  Galaxy C10 سيكون أول هاتف يضم كاميرا خلفية مزودة وهذه الخاصية ولكن البعض الآخر يتوقع أن هاتف جالاكسي نوت 8 – Galaxy Note 8 سيكون الهاتف الأول الذي يضم مدخل “ slotted antenna” بالإضافة إلى كاميرا خلفية مزدوجة.

 

سامسونج تطرح هاتف Galaxy Note 8 أغسطس المقبل

في الوقت ذاته خرجت بعض الشائعات في الفترة الماضية تفيد بأن شركة سامسونج ستقوم بتقديم ميعاد طرح هاتفها جالاكسي نوت 8 – Galaxy Note 8 ليكون يوم 23 أغسطس وذلك بسبب تراجع مبيعات هاتفها جالاكسي إس 8 – Samsung Galaxy S8.

مواصفات هاتف Galaxy C10 المتوقعة

وهناك بعض المواصفات المتوقع لهاتف جالاكسي سي 10 –  Galaxy C10 فمثلا أن الهاتف سيضم شاشة بحجم 6 بوصة بدقة Full HD  وسيضم أيضًا معالج ثماني النواة  بمحرك ثماني النواة من فئة (Snapdragon 660) وسيعمل الهاتف بذاكرة عشوائية 6 جيجابايت (رام) ويضم ذاكرة تخزين كبيرة بسعة 64/128  جيجابايت ومن المتوقع أن يباع بسعر 515 دولار أمريكي.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !