ماركات الموبايل

تسريبات هاتف Oppo R13 الجديد

التصنيف : Oppo, اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 5849

شركة Oppo واحدة من أحدث الشركات المتواجدة في السوق المصري، ورغم عمرها القصير نسبيًا فإنها استطاعت وفي وقت قصير أن تفرض تواجدها واسمها بقوة بين الشركات المنافسة لها.

وقد حققت Oppo مبيعات تقدر بـ واحد وثلاثون مليون هاتف في عام 2017، لتصبح بذلك رابع شركة على مستوى العالم في حجم المبيعات الخاصة بها بعد أكبر ثلاث شركات في العالم، سامسونج وهواوي والعملاق الأمريكي أبل.

Oppo R13 هاتف

وتتميز هواتف Oppo بالتصميم الأنيق وتولي أوبو اهتمامًا كبيرًا بشكل هواتفها إلى جانب كاميرا التصوير السيلفي بالطبع والذي يجعل هواتف أوبو هواتف تصوير سيلفي في كثير من الأحيان.

وفي أحدث تسريب من شركة اوبو نرى أحدث هواتفها Oppo R13 والذي يأتي بتصميم مشابه جدًا iPhone X. فيأتي الهاتف بتصميم كامل من الزجاج مع دعم وجود كامرتين خلفيتين مع الحرص على تقليل جوانب الهاتف المحيطة بالشاشة والتي تأتي بحجم مقارب لحجم الهاتف من الجهة الامامية. هل يذكرك الوصف بشيء؟! بالفعل نفس وصف هاتف iPhone X.

واجهة هاتف Oppo R13 تأتي مشابهة لنفس واجهة هاتف أيفون 10.

كما لم توضح الصور المسربة ألوان للهاتف سوى اللونين هما الأبيض والأسود، وغن كان اللون الأسود يعطي فخامة ومتانة أكثر من اللون الأبيض.

هاتف Oppo F5

الجدير بالذكر أن أحدث هواتف شركة Oppo هو هاتف Oppo F5 والذي يأتي بوزن 152 جرام، وشاشة LTPS IPS LCD بحجم 6 بوصة، بكثاغة بكسلات 1080× 1260 بكسل، مزودة بطبقة حماية Corning Gorilla Glass 5 وتأتي الشاشة بأبعاد الرؤية الجديدة 18:9.

وبالنسبة للأداء، فالهاتف يأتي ببروسيسور ثماني النواة بسرعة تردد 2.5 جيجا هرتز بمعالج رسومي Mali-G71 MP2. ورام بسعتي 4 جيجابايت بميموري داخلي بسعة 32 جيجابايت، 6 جيجابايت بميموري داخلي بسعة 64 جيجابايت. ويمكنك إضافة ميموري خارجي بسعة تصل إلى 256 جيجابايت عبر منفذ مشترك مع واحدة من شريحتي الاتصال.

كما ياتي الهاتف بنظام تشغيل أندرويد نوجا، ويدعم الكثير من المستشعرات كالبوصلة والتسارع إلى جانب دعم الهاتف لمبتشعر بصمة الإصبع والذي ياتي للجهة الخلفية للهاتف.

وبالنسبة لكاميرا الهاتف فياتي بكاميرا خلفية بدقة 16 ميجابكسل فتحة عدسة مميزة F1.8 وفلاش Led أحادي، وكاميرا أمامية بدقة مميزة تصل إلى 20 ميجابكسل بفتحة عدسة أقل F2.0 دون دعم فلاش أمامي، والكاميرتين تصورنا فيديو بدقة 1080 بكسل.

هاتف Oppo F5 الجديد يأتي ببطارية بسعة 3200 مللي أمبير، مزودة بتقنية الشحن السريع.

هاتف Oppo F5 Youth

أما عن أحدث هواتف اوبو المتوقعة الفترة القادمة فهو هاتف Oppo F5 Youth ومن المتوقع صدوره في شهر ديسمبر القادم، ويتميز الهاتف بتصميم أنيق بواجهة زجاجية مع جوانب مضادة للصدمات من مادة الألومنيوم، كما يأتي بشاشة كبيرة تناسب عشاق الشاشات الكبيرة ومحبي القراءة ومشاهدة الأفلام، ورغم أن الهاتف سيصدر عقب إصدار جوجل لأحدث نظام تشغيل لديها أوريو فالهاتف يأتي بنظام تشغيل نوجا، ولم تصدر الشركة أية أخبار عن إمكانية حصول الهاتف على تحديث أوريو.

أداء الهاتف قوي وإن لم يكن الأفضل وسط المنافسين بفضل دعمه بمعالج Mediatek Helio P23، بمعمارية 2.5 جيجاهرتز، كما يأتي الهاتف برام بسعة 3 جيجابايت، مع ذاكرة داخلية بسعة 32 جيجابايت وإمكانية إضافة ذاكرة خارجية بمنفذ منفصل حتى 256 جيجابايت. مما يعني أن الهاتف يدعم تشغيل شريحتين اتصال مع ذاكرة خارجية في نفس الوقت.

يتميز الهاتف بكاميرا أمامية مميزة بدقة 16 ميجابكسل وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل، وتقدم جودة صور معقولة مقارنة بحجم فتحة العدسة F2.2 والتي تفقد الصور تفاصيل عديدة في الإضاءة المنخفضة.

يتميز الهاتف بدعمه لمستشعر بصمة الإصبع، ودعم تقنية الـ OTG والتي تسمح بتوصيل فلاش ميموري خارجي. كما سيأتي الهاتف ببطارية بسعة 3200 مللي أمبير، دون دعمها لتقنية الشحن السريع.

للاطلاع على كافة أسعار هواتف Oppo من هنا

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !