ماركات الموبايل

تسريبات حول عمل Samsung على عدد من الهواتف القادمة بكاميرات متعددة العدسات

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 1801

لا يمكن أن يخلو موقع مهتم بالهواتف الذكية من خبر متعلق بهواتف Samsung يوميًا، إن لم يكن من أكثر من خبر في اليوم الواحد، فالعملاق الكوري الجنوبي لا يكف عن العمل ولا يكف عن إبهار محبيه ومنتقديه على حد السواء، سواء عبر الهواتف الجديدة التي يتم الإعلان عنها أو عبر التسريبات المتعلقة بالهواتف المقبلة.

كانت قد طرحت الشركة الكورية مجموعة كبيرة من الهواتف الذكية خلال عام 2018 مثل Samsung Galaxy S9 بإصداريه وSamsung Galaxy Note 9 وSamsung Galaxy A8+ 2018 وغيرها، ولا يبدو أنها ستقوم بطرح هواتف جديدة قريبًا فيما تبقى من أسابيع في العام الجاري، ولكن لا يعني هذا انقطاع أخبار هواتف عملاق كوريا التي نستطلع بعضها في هذا التقرير.

تسريبات هواتف Samsung القادمة

تقرير جديد يأتي من قلب العاصمة الكورية الجنوبية يؤكد أن Samsung تعمل على تطوير هاتف سرًا يتضمن 6 كاميرات مقسمة إلى كاميرتين في المقدمة وأربعة في الخلف، على أن تتمكن هذه العدسات الأربعة في الخلف من تقديم جودة تصوير استثنائية، فائقة الجودة وغنية التفاصيل، ويبدو أن Samsung تسعى لهزيمة Huawei التي أطلقت هاتفها Huawei Mate 20 Pro ذو الكاميرا الخلفية ثلاثية العدسات المزودة بعتاد هو الأقوى من بين الكاميرات متعددة العدسات.

تسريبات حول عمل Samsung على عدد من الهواتف القادمة بكاميرات متعددة العدسات

ويؤكد التقرير السابق إلى أن هاتف Samsung المزعوم والذي يحمل الاسم الكودي Beyond X سيدعم تقنية الاتصال بالجيل الخامس 5G وسيأتي بشاشة بقطر 6.7 بوصة وهي أكبر بشكل واضح عن الهاتف المقبل Samsung Galaxy S10+ والذي سيأتي بشاشة بقطر 6.4 بوصة، ولم يشر التقرير إلى ما إن كانت شاشة الهاتف ستدعم التصميم المرتقب لهواتف Samsung بوجود ثقب في الشاشة ليسع للكاميرا الأمامية خاصة وأن الهاتف سيأتي بكاميرا أمامية مزدوجة.

جدير بالذكر أن الهاتف المزعوم ليس الأول من هواتف Samsung بكاميرا خلفية تزيد عدساتها عن عدستين، فلقد كشفت هذا العام عن هاتف Samsung Galaxy A7 (2018) ذو الكاميرا الخلفية ثلاثية العدسات وهاتف Samsung Galaxy A9 (2018) ذو الكاميرا الخلفية رباعي العدسات وكلاهما قدم نظام تصوير متطور ولكن التقرير السابق يؤكد أن الهاتف المزعوم سيكون أكثر تطورًا وقوة.

تسريبات حول عمل Samsung على عدد من الهواتف القادمة بكاميرات متعددة العدسات

من ناجية أخرى أشار تقرير جديد إلى أن الهاتف المرتقب Samsung Galaxy A8s سيأتي أيضًا بكاميرا خلفية ثلاثية العدسات متوقع أن تتضمن مجموعة من التقنيات المتميزة هي الأخرى، وقد نشر أحد المواقع المتخصصة في ترسيبات العملاق الكوري الجنوبي، صورة متخيلة بناء على مختلف التسريبات التي تناولت الهاتف، ويظهر من الصورة أن الهاتف سيأتي بكاميرا خلفية ثلاثية العدسات وكاميرا أمامية أحادية العدسة تقع في ثقب شاشة Infinity-O المتوقع أن يكون الهاتف هو الأول من نوعه تبنيًا لها.

وتُظهر الصورة وجود ثقب الكاميرا على يسار الشاشة التي بفضل هذا الثقب تكاد تختفي حافتها العليا، من الخلف يتطابق الهاتف تقريبًا مع هاتف Galaxy A7 ذو الكاميرا الخلفية ثلاثية العدسات أيضًا. كما يتضح وجود ماسح البصمة الخلفي في إشارة إلى عدم تضمن الهاتف لماسح بصمة مدمج أسفل الشاشة كما أشارت بعض التوقعات والشائعات الخاصة بالهاتف والتي من بينها وتكاد تكون مرجحة أن الهاتف سيأتي بمعالج كوالكوم سنابدراجون 710 الذي دعم هواتف مختلفة سابقة، كما تشير التوقعات إلى تضمنه إصدار بذاكرة عشوائية 6 جيجابايت رام.

تسريبات حول عمل Samsung على عدد من الهواتف القادمة بكاميرات متعددة العدسات

أما عن آخر أخبار هاتف Samsung Galaxy S10 المرتقب فلقد أكدت أحدث التقارير إلى أنه سيأتي بإصدارين على الأقل مع احتمالية وصولها لثلاثة إصدارات، وسوف يتم الإعلان عن الهاتف خلال فعاليات مؤتمر الهواتف الذكية MWC 2019 المقرر إقامته منتصف فبراير المقبل في برشلونة الإسبانية.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !