ماركات الموبايل

الكشف عن أسعار هواتف Samsung Galaxy S10 في الأسواق الإنجليزية

التصنيف : اندرويد

عدد المشاهدات : 10573

على الرغم من أنه لا يزال أمامنا شهرين على الأقل على إعلان Samsung عن هاتفها الرائد المقبل Samsung Galaxy S10 إلا أنه يحتل مقدمة الأخبار والتقارير والتسريبات، وقد لا يمر يوم دون الكشف عن معلومة جديدة تتعلق بالهاتف، على الرغم من أن Samsung منذ إعلانها عن هاتف Samsung Galaxy Note 9 لم تتوقف عن الكشف عن الهواتف الجديدة التي حققت دوي كبير على مستوى التقنيات المستخدمة فيها.

ففي خلال هذه الفترة أعلنت الشركة عن Samsung Galaxy A7 أول هواتف الشركة بكاميرا خلفية ثلاثية العدسات، ومن بعده Samsung Galaxy A9 الهاتف الأول من نوعه بكاميرا خلفية رباعية العدسات ثم حققت السبق بالكشف عن هاتف Samsung Galaxy A8s الهاتف الأول في العالم بثقب في الشاشة يتضمن الكاميرا الأمامية، وعلى الرغم من ذلك لا يزال ترقب أخبار هاتف Samsung Galaxy S10 الرائد هو المسيطر على الجميع، ففئات Samsung الرائدة هي الأصل في النهاية وهي القادرة على إحداث الفوارق الكبيرة في الأسواق العالمية.

الكشف عن أسعار هواتف Samsung Galaxy S10 في الأسواق الإنجليزية

واليوم ومن خلال هذا التقرير نتعرف على معلومة جديد تتعلق بهواتف Samsung Galaxy S10 بفئاتها المختلفة حيث تم تسريب أسعارها في الأسواق البريطانية وهو ما يقدم مؤشر واضح على متوسط أسعارها في الأسواق الأخرى فور طرحها.

الكشف عن أسعار هواتف Samsung Galaxy S10 في بريطانيا

ظهر تقرير جديد في الآونة الأخيرة صادر عن أحد المصادر الموثوق فيها في أسواق الهواتف الذكية في بريطانيا يكشف عن أسعار هواتف Samsung Galaxy S10 بعملتي الجنيه الإسترليني واليورو.

وكشف التقرير أن الهاتف سيصدر بثلاث فئات، فئة Lite والتي ستصدر بسعر يقل عن سعر هاتف Samsung Galaxy S9 عند طرحه بداية عام 2018 الذي قارب على الانتهاء، وفئة S10 الأساسية وأيضًا S10 Plus والتي ستصدر بإصدارات مختلفة يبلغ سعر أعلاها أكثر من ضعف نسخة Lite تقريبًا.

الكشف عن أسعار هواتف Samsung Galaxy S10 في الأسواق الإنجليزية

فيما يلي قائمة أسعار هواتف Samsung Galaxy S10 بمختلف فئاته في الأسواق البريطانية كما جاءت طبقًا للمصدر المذكور وقد قمنا بتحويل السعر إلى الدولار الأمريكي أيضًا:

هاتف Samsung Galaxy S10 Lite

يصدر الهاتف بإصدار واحد بذاكرة داخلية تبلغ 128 جيجابايت ويبلغ سعره 670 جنيه إسترليني وهو ما يقابل 745 يورو أي حوالي 850 دولار أمريكي.

هاتف Samsung Galaxy S10

أما الإصدار الرئيسي من الهاتف فيصدر بنسختين الأولى بذاكرة داخلية سعتها 128 ويبلغ سعرها 800 جنيه إسترليني وهو ما يقابل 890 يورو أي حوالي 1025 دولار أمريكي، أما الإصدار الثاني فتبلغ سعة ذاكرته الداخلية 512 جيجابايت ويبلغ سعره 1000 جنيه إسترليني وهو ما يقابل 1115 يورو أي حوالي 1280 دولار أمريكي.

هاتف Samsung Galaxy S10 Plus

يصدر الإصدار الأعلى من الهاتف بثلاث نسخ، الأولى بذاكرة داخلية سعة 128 جيجابايت ويبلغ سعرها 900 جنيه إسترليني وهو ما يقابل 1000 يورو أي حوالي 1150 دولار أمريكي، النسخة الثانية بذاكرة عشوائية سعتها 512 جيجابايت يبلغ سعرها 1100 جنيه إسترليني وهو ما يقابل 1225 يورو أي حوالي 1400 دولار أمريكي، أما النسخة الأعلى بذاكرة داخلية تبلغ 1 تيرابايت فيبلغ سعرها 1400 جنيه إسترليني أي حوالي 1560 يورو وهو ما يقابل حوالي 1790 دولار أمريكي.

الكشف عن أسعار هواتف Samsung Galaxy S10 في الأسواق الإنجليزية

جدير بالذكر أن التحويلات بين العملات لا تعني بالضرورة صدور الهاتف في مختلف فئاته بهذه الأسعار في الأسواق الأمريكية والعالمية والمصرية بالطبع، فأنظمة الجمارك والضرائب تختلف بين دولة وأخرى وهو ما يعني حدوث بعض الاختلافات في أسعار الهاتف تتخطى حاجز تحويل العملات فقط.

أشار التقرير الذي تضمن أسعار هواتف Samsung Galaxy S10 في الأسواق البريطانية مجموعة من المعلومات الأخرى مثل أن إصدار الهاتف بسعة 1 تيرابايت سيكون هو الداعم لتقنية 5G وهو الإصدار بشاشة بقطر 6.7 بوصة وسيتضمن 6 كاميرات، أربعة في الخلف واثنتين أمام الهاتف. كما كشف التقرير أن الهاتف سيتضمن تقنية Powershare التي ستسمح للهاتف بشحن أي من الأجهزة الأخرى لاسلكيًا بشرط دعم الأجهزة الأخرى لتقنية الشحن اللاسلكي بالطبع، وهي التقنية ذاتها التي ظهرت في هاتف Huawei Mate 20 Pro.

نذكركم أنه بمجرد الإعلان عن الهاتف رسميًا وطرحه في الأسواق المصرية ستتمكنون من معرفة سعر هاتف Samsung Galaxy S10 في الأسواق المصرية والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !