ماركات الموبايل

تسريب الصور الأولى للهاتف Mate 10

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 2837

تستعد الشركة الصينية العملاقة هواوي للحدث الأبرز لها على مدار العام الحالي وهو الإعلان عن مواصفات وتصميم هاتفها الجديد Mate 10 والذي تسعى من خلاله للسيطرة على سوق مبيعات الهواتف الذكية خلال الفترة المقبلة وتحقيق طفرة في الأرباح الخاصة بها.
ويعد هاتف هواوي الجديد Mate 10 واحد من أكثر الهواتف المنتظرة هذا العام من قبل المهتمين بسوق الهواتف الذكية، وخاصة من مستخدمي شركة هواوي، وتستعد به الشركة الصينية لخوض منافسة قوية مع اثنين من أكبر الشركات في العالم وهم شركة آبل التي ستقوم بطرح أحدث إصداراتها iPhone 8 والمتوقع أن يخرج للنور في شهر سبتمبر الحالي، وكذلك شركة سامسونج التي تسعى لتخطي كبوتها الكبيرة مؤخرا عبر طرح هاتفها الجديد Galaxy note 8 في 24 سبتمبر الجاري.

 

ونشرت عدد من المواقع الإخبارية العالمية المهتمة بالتكنولوجيا صورًا قالت عنها إنها صورة الهاتف الجديد الخاص بشركة هواوي والمسربة من داخل أحد المصانع الخاصة بالشركة خلال عملية تصنيع هاتف Mate 10، وهي الصورة التي كشفت عن عدد من الصفات التي سيحظى بها الهاتف الجديد، بالإضافة إلى أنها منحت صورة كبيرة للتصميم الذي استقرت عليه الشركة الصينية لهاتفها Mate 10، والذي سيتاح قريبا في الأسواق.
وأظهرت الصور أن الهاتف الجديد هواوي Mate 10 لن يحمل أي أزرار تحكم أسفل الشاشة كما هو الحال في عدد من هواتف سلسلة Mate الخاصة بالشركة، ومنها الذر الرئيسي أو المخصص للعودة إلى الشاشة الرئيسية والذي قررت الشركة أن يكون موجودا في الشاشة الخاصة بالهاتف، وبالتالي لن تحمل واجهة الهاتف أي أزرار تحكم.

مواصفات هاتف Mate 10

مواصفات الهاتف Mate 10 وفقًا للتسريبات

وأظهرت التسريبات الأخيرة لهاتف هواوي الجديد Mate 10 أن الشاشة الخاصة به ستكون من بحجم 6.3 بوصة وهي شاشة كبيرة جدا للهاتف الذكي مما سيجعل المستخدمين يتعاملون معها براحة كبيرة خلال عملية التصفح أو خلال عمليات الكتابة، وستبلغ جودتها 1140*2960 ميجابكسل، بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية رام “RAM” تصل إلى 6 جيجابايت.
وأضافت التسريبات الخاصة بهاتف هواوي Mate 10 أنه بطاريته ستكون قوية جدًا حيث تبلغ قوتها 4000 ميلي أمبير، فيما ستكون الكاميرا الخلفية المزدوجة الخاصة بالهاتف الجديد واحدة من أكبر نقاط قوته والتي ستكون مناسبة جدًا لمحبي التصوير بهواتفهم الذكية حيث ستبلغ الكاميرا الخلفية المزدوجة الخاصة بالهاتف 20 ميجابيكسل للكاميرا الأساسية و12 ميجابيكسل للكاميرا الأخرى.
وتابعت أن شركة هواوي قررت أن تقوم بمنح هاتفها الجديد هواوي Mate 10 المعالج كيرن Kirin 970 وهو المعالج الذي قام مهندسي شركة هواوي بتصميمه بأنفسهم لكي يتم تزويد الهواتف الذكية الخاصة بالشركة به.
ولم تقم شركة هواوي حتى الآن بإصدار أي بيان رسمي للرد على الصورة التي تم تسريبها لهاتفها المنتظر Mate 10 ولم تخرج أي تصريحات من أحد المتحدثين الرسميين باسم الشركة للتأكيد على صحة أو فبركة الصورة المنتشرة للهاتف.

هاتف Mate 10

موعد الإعلان عن الهاتف Mate 10

وتشير التوقعات إلى أن العملاق الصيني هواوي تعتزم أن تقوم بتقديم هاتفها الجديد هواوي Mate 10 لأول مرة للجمهور من خلال معرض ميونخ والذي سيقام في 16 أكتوبر المقبل بألمانيا، مما يجعل جميع أنظار متابعي أخبار الهواتف الذكية تتجه إلى المدينة الألمانية من أجل التعرف على مواصفات وسعر الهاتف الجديد الخاص بهواوي والذي تستكمل به سلسلتها الناجحة Mate .
وكانت شركة هواوي قد احتلت المركز الثاني في قائمة الشركة الأكثر مبيعا خلال شهري يونيو ويوليو الماضيين بعدما نجحت في الإطاحة بشركة آبل التي احتلت المركز الثالث بينما جاء العملاق الكوري سامسونج في المركز الأول.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !