ماركات الموبايل

تسريب الصور الأولى لإطار الهاتف iPhone 8

التصنيف : تسريبات الموبايلات

عدد المشاهدات : 1265

تعاني الشركات الكبرى في صناعة الهواتف الذكية حول العالم من التسريبات التي تطال منتجاتها قبل الإعلان عنها بشكل رسمي، وهذه المرة فنحن نستطيع ان نرى الإطلار الخاص بالهاتف آيفون 8 أو iPhone 8 والذي ينتظره الملايين من مستخدمي الهواتف الذكية حول العالم.

 

تسريب الصور الأولى لإطار الهاتف iPhone 8 | بوابة الموبايلات

 

الإطار الذي تسربت له الصور الأخيرة لا يقول الكثير عن الهاتف القادم ولكنه يعطينا فكرة إلى حد ما عن حجم الهاتف كما يساعدنا بالإضافة إلى التسريبات السابقة للمواصفات عن الهاتف القادم لشركة ابل الأمريكية، حيث تم اليوم تسريب صور جديدة يقال بأنها للإطار المعدني الخاص بالهاتف iPhone 8، وواحدة من هذه الصور تظهر لنا أيضا غطاء واقي للهاتف iPhone 6.

 

إطار الهاتف iPhone 8 | بوابة الموبايلات

 

الإطار الخارجي للهاتف iPhone 8 | بوابة الموبايلات

 

موعد قدوم الهاتف iPhone 8

ويبدو من خلال هذا الإطار المعدني بأن الهاتف iPhone 8 سيضم مكونات مختلفة، على الأقل سيختلف موضعها في هاتف آبل الجديد لكن يسظل الأمر غامضًا بشكل كبير لحين إعلان آبل عن الهاتف بشكل رسمي، وكانت قد تردد شائعات تفيد بأن آبل تواجه بعض المشكلات في تصميم هاتفها الجديد iPhone 8 منها التأخير، حيث أن البعض قال أن الإعلان عن الهاتف الجديد سيكون في أكتوبر والبعض الآخر قال إن موعد الطرح سيكون في نوفمبر، ولكن أكدت بعض التسريبات عن الشركة تفيد بأن الأخيرة ستكشف عن الهاتف IPhone 8 يوم 17 سبتمبر المقبل على ان تقوم بطرحه في ديسمبر المقبل.

 

موعد قدوم الهاتف iPhone 8 | بوابة الموبايلات

 

مواصفات الهاتف iPhone 8 وفقًا للتسريبات

لم يتوفر سوى القليل من المعلومات عن مواصفات هاتف آبل الجديد IPhone 8، أبرزها أن الشركة الأمريكية الرائدة في صناعة الهواتف المحمولة ستقوم بدمج مستشعر البصمة داخل الشاشة، وستعتمد على مستشعرات ضوئية، تتعرف على أصبع المستخدم عندما يقوم بوضع يده فوق الهاتف، الأمر الذي تسبق فيه آبل منافسها الأكبر في إنتاج الهواتف الفخمة سامسونج بخطوة واحدة.

 

تسريب الصور الاولى لإطار الهاتف iPhone 8 | بوابة الموبايلات

 

وأكدت الشركة إن شاشات الهواتف الجديدة ستكون OLED وبحجم 5.8 إنش، مع نسبة طول:عرض تصل إلى 18.5:9، لتكون الهواتف الجديد أكبر قليلًا من آيفون 7 من ناحية الأبعاد، مع شاشة أكبر من ناحية الحجم ونسبة العرض كذلك، وإلى جانب الشاشة الجديدة ومستشعر البصمة المدمج بداخلها، ستعتمد الشركة على مستشعرات تعمل بالأشعة تحت الحمراء تعمل مع الكاميرا الأمامية لتفعيل إمكانية التقاط صور ثلاثية الأبعاد، وصور لاستخدامها مع تطبيقات الواقع المُعزّز AR.

وبحسب تسريبات أخرى فإن الهاتف الجديد سيضم معالج من فئة A11 صنعته لآبل شركة TSMC التايوناية بالإضافة إلى كاميرا خلفية مزودة بعدستين، أما كاميرا السيلفي الأمامية فستكون مزودة بمستشعرات ثلاثية الأبعاد، وبخصوص المواد التي سيتم تصنيع الهاتف منها فيعتقد إن الشركة الأمريكية ستلجأ إلى الزجاج المقاوم للخدوش والماء لصنعة الوجه الخلفي من الهاتف.

وتعتمد شركة آبل على تكنولوجيا الأشعة تحت الحمراء والتي ستعمل مع الكاميرا الأمامية، لتساعد عشاق السيلفي في التقاط صور ثلاثية الأبعاد.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !