ماركات الموبايل

تعرفوا على أحدث تسريبات Lenovo Legion Y90 الهاتف الجديد من لينوفو

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 707

منافسة وقتال شرس يشهده سوق الهواتف المحمولة المخصصة للألعاب. وها هي لينوفو توجه ضربة جديدة من خلال طرح هاتفها الجديد Lenovo Legion Y90 الذي نستعرض سويا أحدث المواصفات الخاصة به. لكن دعونا لا ننسى أن هذه المواصفات لا تزال تدور في فلك التسريبات. لا يوجد تأكيدات حولها حتى الأن.

تسريبات الهاتف Lenovo Legion Y90

  • هاتف الألعاب التالي من Lenovo سيطلق عليه Lenovo Legion Y90 وسيتم اطلاقه  في الصين ، وقد ظهر للتو على مواقع وتقارير التسريبات. يشاع أن الجهاز سيصل عالميًا باسم Legion 3 Pro ، وسيحتوي على شاشة كبيرة بدقة Full HD plus وهيكل فائق الثقل والكثير من خيارات الذاكرة.
  • يحمل هاتف Lenovo رقم طراز L71061 ويحتوي على شاشة OLED مقاس 6.9 بوصة ودقة 2460 × 1080 بكسل – مطابقة لـ Legion 2 Pro. تردد وحدة المعالجة المركزية مدرج 2.995 جيجاهرتز ، وهو معدل الساعة لشرائح Snapdragon 8 Gen 1.

  • تخطط Lenovo لإطلاق Lenovo Legion Y90 مع أربعة خيارات لذاكرة الوصول العشوائي على الأقل – 8 جيجابايت و 10 جيجابايت و 12 جيجابايت و 16 جيجابايت. أشارت ورقة المواصفات المسربة في وقت سابق من هذا الأسبوع إلى أن إصدار ذاكرة الوصول العشوائي سعة 18 جيجابايت مطروح أيضًا كاختيار يمكن أن يكون موجودا في النسخة النهائية من الهاتف.
  • ستكون سعة التخزين 128 جيجابايت و 256 جيجابايت و 512 جيجابايت. البطارية مُدرجة بـ 2650 مللي أمبير ، لكن هذه هي سعة إحدى خليتيها فقط. ، مما يشير إلى سعة إجمالية تبلغ 5300 مللي أمبير (ياتي الهاتف مع خليتين للشحن). و تبلغ أبعاد الهاتف 177 × 78.1 × 10.9 ملم ويزن 252 جرامًا.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !