ماركات الموبايل

تعرفوا على أحدث تسريبات OnePlus Nord CE 2 Lite 5G قبل طرحه في الأسواق

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 566

شركة OnePlus ، الشركة التي اشتهرت في السابق بإطلاق قاتل فلاجشيب رئيسي واحد سنويًا ، تستعد الآن لدخول شريحة أخرى من سوق الهواتف المتوسطة. سيكون للنسخة الخفيفة القادمة من Nord 2 وهو هاتف OnePlus Nord CE 2 Lite 5G ، والتي تسمى. سيحتوي هذا الجهاز على مجموعة شرائح Snapdragon 695 وشاشة أكبر من أي شاشة نورد أخرى. من بين الهواتف الذكية التي تم انتاجها

باقي تسريبات OnePlus Nord CE 2 Lite 5G

  • وفقًا للمصدر ، ستكون اللوحة الأمامية قطرها 6.59 بوصة وستأتي بدقة Full HD plus. ستبلغ سعة البطارية 5000 مللي أمبير وستدعم الشحن السريع بقدرة 33 وات ، بينما من المفترض أن تكون ذاكرة الوصول العشوائي 6 جيجابايت أو 8 جيجابايت ، مع خيارات تخزين 128 جيجابايت و 256 جيجابايت.

  • في الجزء الخلفي من OnePlus Nord CE 2 Lite 5G ، يحتوي الهاتف على كاميرا ثلاثية مزودة بكاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل ووحدتين بدقة 2 ميجابكسل. ستكون دقة كاميرا الصور الشخصية (السيلفي) 16 ميجابكسل. يقال إن الهاتف سيظهر لأول مرة في الهند ومن غير الواضح ما إذا كان سيشمل الأسواق الأخرى ومتى.

تسريبات

  • من المهم هنا أن نوضح أن كل الأخبار التي تأتي حتى الأن عن OnePlus Nord CE 2 Lite 5G تدور في فلك التسريبات. لا يوجد تأكيدات نهائية بخصوص هاتف وان بلس الجديد. لكن من ناحية أخرى فإن التسريبات قوية بخصوص مواصفات الهاتف، ما يجعلنا نتوقع بشكل كبير ألا يختلف الطرح النهائي للهاتف عن ما جاء في التسريبات بالفعل
  • من المبكر الحديث عن سعر OnePlus Nord CE 2 Lite 5G الأن. حيث أن الهاتف سيكون محصورا في البداية على الهند. وهي خطوة كثيرا ما اتخذتها وان بلس وغيرها من الشركات العاملة في مجال الهواتف المحمولة حول العالم باتاحة هواتفها في الهند أولا من أجل التأكد من أن كل الأمور تمر على مايرام. يعتبر الهند سوقا كبيرا تتيح تجربة أحدث ما وصل في عالم التقنية قبل طرحها عالميا لقطاعات أوسع من المستخدمين.
  • وفي النهاية وكما تعودنا. عند الاعلان عن OnePlus Nord CE 2 Lite 5G في الأسواق العربية يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !