ماركات الموبايل

تعرفوا على أخر وأحدث تسريبات هاتف Samsung Galaxy A05

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 1632

يعرف محبي هواتف سامسونج جيدا قيمة السلسلة A المميزة لديها. السلسلة الجامعة بين السعر المناسب والامكانيات المميزة في نفس الوقت. انه خط الهواتف المتوسطة لدى الشركة الكورية التي تهتم برضا مستخدميها طوال الوقت. تعالوا نتعرف على المزيد من التسريبات عن هاتف Samsung Galaxy A05 والجديد الذي يقدمه لقطاع واسع من المستخدمين

تسريبات هاتف Samsung Galaxy A05

  • قبل أسبوع رأينا رسومات CAD مستندة إلى الكمبيوتر لهاتف Samsung Galaxy A05s القادم، والتي أظهرت كاميرا ثلاثية – لا تتحمس كثيرًا، إذا كانت مجرد إعداد بدقة 50+2+2 ميجابكسل. الآن، صورة (ربما من دليل الاستخدام) تشير إلى أن هاتفه الشقيق، Galaxy A05، سيحمل فقط كاميرتين (كما رأينا في الصور المسربة سابقًا).

  • من المتوقع أن تحمل كلا الهواتف مستشعرات بدقة 50 ميجابكسل في الكاميرا الرئيسية. أما بالنسبة للكاميرا الثانية في هاتف A05، فمن المحتمل أن تكون كاميرا مساعدة بدقة 2 ميجابكسل (ربما تكون مستشعر عمق، ولكن من الممكن أن تكون أيضًا كاميرا ماكرو). وكانت هذه الحالة مع هواتف A04 و A04s من العام الماضي أيضًا.
  • فارق آخر بين النماذج لعام 2022 هو أن الهاتف “s” كان يأتي بتقنية NFC (في بعض الأسواق، على الأقل)، بينما لم يكن الهاتف العادي A04 يحمل هذه التقنية. وبناءً على التخطيط البياني، يبدو أن هذا سيكون الحال هذا العام أيضًا.

  • أظهرت نتيجة Geekbench 6 أن هاتف Galaxy A05 سيعتمد على معالج Helio G85، وهذا ترقية قوية عن المعالج P35 الذي تم استخدامه في A04. من المفترض أن يستخدم هاتف A05s نفس المعالج G85، حيث سيحل محل معالج Exynos 850 (لم نشهد تأكيدًا في الاختبارات حتى الآن بشأن ذلك). يبدو أن الذاكرة العشوائية الأساسية ستزيد إلى 4 جيجابايت (من 3 جيجابايت). ستعمل الهواتف بنظام Android 13 الكامل مع واجهة One UI 5.x Core مباشرةً.

  • من المتوقع أن تكون كل النماذج هواتف ثنائية الشرائح مع منفذ مخصص لبطاقة microSD، وليس هناك معلومات بعد حول سعة التخزين المدمجة. أكدت وحدة تحكم Google Play أن دقة العرض في Galaxy A05 ستظل عند 720 × 1600 بكسل (نسبة العرض إلى الارتفاع 20:9)، وهو نفس الدقة كالعام الماضي (وبالتأكيد نفس A05s). من المتوقع أن تكون شاشات الهواتف أكبر بعشرين جزء من العام الماضي، بحجم 6.6 بوصة. ومن المتوقع أن تحمل كل هاتف بطارية بسعة 5000 مللي أمبير مع شحن بقوة 15 واط كما كان الحال في العام الماضي.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !