ماركات الموبايل

تعرفوا على أخر وأهم تسريبات هاتف Nothing Phone 2

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 250

اختارت شركة Nothing مؤخرا مؤتمر MWC  المقرر عقده في برشلونة كنقطة انطلاق لحملتها التشويقية للهاتف Nothing Phone 2 ولكن منشورا جديدا من قبل مسؤول تنفيذي في كوالكوم على LinkedIn (من بين جميع وسائل التواصل الاجتماعي!) أدى إلى تسرب كبير فيما يتعلق بشرائح الهاتف.

أحدث تسريبات هاتف Nothing Phone 2

  • أصدر أليكس كاتوزيان الذي يشغل منصب نائب الرئيس الأول لشركة كوالكوم والمدير العام لوحدات الهاتف المحمول منشورا على منصة الشبكات المهنية لتهنئة Nothing على إطلاق الهاتف هاتفها القادم Nothing Phone 2 وأعلن صراحة على شرائح Snapdragon 8+ Gen 1 التي تعمل على تشغيل الجهاز.
  • تم تحرير المنشور الأصلي وتعديله منذ ذلك الحين لاستبعاد الشرائح بشكل دقيق وبدلا من ذلك يحدد أن Nothing Phone 2 سيتم تشغيله بواسطة سلسلة Snapdragon 8 SoC.

  • من المتوقع أن يتنافس الهاتف الذكي الثاني من Nothing في القطاع المصنف تحت اسم “قاتل هواتف الفلاجشيب”. أكد كارل باي أيضا أن الهاتف Nothing Phone 2 سيأتي إلى الولايات المتحدة في وقت لاحق من هذا العام.
  • لسوء الحظ، لم تخوض الشركة في أي تفاصيل أكثر من ذلك. سنفترض بطبيعة الحال أنه سيكون Snapdragon 8 Gen 2 الذي يعمل على تشغيل Nothing Phone 2، لأنه يأتي مع الكثير من أجهزة Android الرائدة التي ستصدر هذا العام.
  • الأخبار ليست مفاجئة للغاية لأننا سمعنا بالفعل أنه على عكس الهاتف متوسط الأول من الفئة المتوسطة، فإن Nothing Phone 2 سيكون أعلى مستوى. ومع ذلك،  لا يزال يتعين رؤيته لنعرف. هل سيكون رائدا شامل يتنافس مع Galaxy S23 Ultras في العالم،  يتنافس مع OnePlus 11s

  • دعنا ننتظر ونرى. تحدثت الشائعات السابقة عن وصول الجهاز القادم مع 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و256 جيجابايت من التخزين، وشاشة OLED 120 هرتز، وبطارية 5000 مللي أمبير في الساعة. سنكون فضوليين لمعرفة ما إذا كان التصميم الخلفي الشفاف سيبقى، إلى جانب مصابيح LED Glyph.
  • وعلى كل الأحوال من المبكر الحديث عن سعر Nothing Phone 2 وعند طرحه في الاسواق العربية يمكن دائما مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !