ماركات الموبايل

تعرفوا على أهم المواصفات الفنية لتابلت Xiaomi Redmi Pad SE بعد الاعلان الرسمي عنه

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 174

نعرف تماما أن شركة ابل تسيطر بهيمنة شبه تامة  على سوق اجهزة التابلت حول العالم. لكن هذا لا يعني أنه لا توجد اجهزة تابلت تعمل بنظام اندرويد ولا تستحق القاء النظر عليها. ولعل تابلت Xiaomi Redmi Pad SE من أكبر الامثلة على هذا الأمر

يأتي التابلت مع العديد من المواصفات الفنية القوية. مع سعر مناسب. تعالوا نتعرف اكتر على التابلت واهم المواصفات الفنية الخاصة به وطبعا سعره في السوق المصري.

مواصفات تابلت Xiaomi Redmi Pad SE

  • قدموا التحية لـ  Xiaomi Redmi Pad SE  – أحدث أجهزة التابلت في مجموعة منتجات شاومي الاقتصادية. يصل هذا الجهاز إلى الساحة الدولية بشاشة كبيرة لـ “استمتاع بالرؤية استثنائي”
  • جهّزت Redmi هذا اللوحي بمعالج Snapdragon 680. يتميز بتصميم على عملية 6 نانومتر وسعة تخزين داخلية بحجم 128 جيجابايت بالإضافة إلى فتحة micro SD يمكن أن تصل سعتها إلى 1 تيرابايت إضافي. يمكننا اختيار إحدى خيارات الذاكرة العشوائية الثلاثة – 4 جيجابايت، 6 جيجابايت أو 8 جيجابايت.

  • الشاشة هي شاشة LCD بحجم 11 بوصة بدقة 1920 × 1200 بيكسل ومعدل تحديث يصل إلى 90 هرتز. تعد Redmi بسطوع يصل إلى 400 نت ونسبة تباين تبلغ 1500:1، وحتى قامت العلامة بشهادة الشاشة في TUV Rheinland بسبب منخفض الضوء الأزرق.
  • الجهة الأمامية للجهاز تأتي بحافة رقيقة نسبيًا تخفي كاميرا سيلفي بدقة 5 ميجابيكسل تقع في الجزء العلوي (عندما يتم مسكها أفقيًا). أما في الجهة الخلفية، فهناك كاميرا بدقة 8 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/2.0 مع قدرة على تسجيل فيديو بجودة 1080 بيكسل. يأتي Redmi Pad SE مع “مكبرات صوت رباعية الحجم الكبير” ودعم لتقنيات Dolby Atmos و Hi-Res audio، وحتى مخرج صوت 3.5 ملم.

  • هناك أيضًا منفذ USB-C لبطارية بسعة 8000 مللي أمبير، والتي تدعم، للأسف، شحنًا بقوة 10 واط فقط. المواصفات الأخرى تشمل نظام Android 13 مع واجهة MIUI Pad 14، ووزن الجهاز 478 جرامًا، وواي فاي ذو ترددين مزدوجين و Bluetooth 5.0.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !