ماركات الموبايل

تعرفوا على أهم ملامح هاتف vivo Y02 الجديد من فيفو بعد الاعلان الرسمي عنه

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 470

أطلقت شركة vivo هاتف vivo Y02s في أغسطس ، والآن كشفت الشركة النقاب عن الطراز الأساسي ، الذي أطلق عليه اسم vivo Y02.

يتم تشغيل vivo Y02 بواسطة معالج ثماني النواة غير محدد النوع حتى الأن. مقترن بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 3 جيجابايت. يعمل بنظام التشغيل Android 12 Go المستندة إلى واجهة المستخدم Funtouch OS 12  ويحتوي على 32 جيجا بايت من التخزين الداخلي ، قابلة للتوسيع حتى 1 تيرابايت عبر بطاقة microSD.

مواصفات هاتف vivo Y02

  • تم تصميم vivo Y02 حول شاشة LCD عالية الدقة مقاس 6.51 بوصة مزودة بفتحة للكاميرا السيلفي بدقة 5 ميجابكسل.
  • في الجزء الخلفي ، تحصل على كاميرا أساسية واحدة بدقة 8 ميجابكسل متصلة بفلاش LED. يبلغ سمك Y02  مقدار 8.49 مم وله إطار مسطح  مع لمسة نهائية غير لامعة تقول شركة vivo أنها مقاومة للخدش وبصمات الأصابع.
  • تستحوذ الشاشة على معظم المساحة الأمامية للهاتف. ماعدا مساحة صغيرة من الحواف تحيط بالشاشة. في الخلف تستقر الكاميرات الخلفية على شكل دائرة في مساحة مخصصة لها اعلى يسار تصميم الهاتف ومن الأمام تاتي الكاميرا السيلفي على شكل نقطة في منتصف التصميم

  • يدعم vivo Y02 التقاط شبكات المحمول حتى الجيل الرابع. وهي حيلة ذكية من فيفو تعمد فيها لعدم تضمين هواتفها شبكات الجيل الخامس الغير منتشرة بشكل كبير حتى الأن عالميا. مقابل تخفيض سعر الهاتف.
  • من ناجية أخرى يدعم الهاتف تشغيل شريحتين هواتف محمولة. ما يساعد على الفصل بين الحياة الشخصية والعملية للمستخدمين مع القدرة على الاستفادة بعروض شركات هواتف المحمول

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !