تعرفوا على المراجعة الكاملة لهاتف Samsung Galaxy Z Fold3 بعد فترة استخدام مُطولة

لقد مررنا بمجموعة كبيرة من المراجعات طويلة المدى للهواتف الذكية القابلة للطي مؤخرًا  حيث قمنا بالفعل بمراجعة أول مشارك لـ Oppo في هذا العالم الجديد ، بالإضافة إلى Samsung Galaxy Z Flip3. لذا حان الوقت الآن للعودة إلى جذور الحركة القابلة للطي ، وهذا يمكن أن يعني شيئًا واحدًا فقط: تحويل انتباهنا إلى الخط الأصلي للأجهزة القابلة للطي السائدة ، والتي هي ، بالطبع ، Samsung Galaxy Z Fold3

الآن في التكرار الثالث ، أصبحت الطية أفضل من أي وقت مضى ، ولكن هل هي جيدة بما يكفي لأن يكون الهاتف أفضل هاتف قابل للطي في العالم؟ أم أن عامل الشكل “الهاتف الذي يتحول إلى جهاز لوحي صغير” لا يزال مناسبًا جدًا ، ولا يزال غير مطهو جيدًا ، حتى عندما ننظر إليه في عام 2022؟ هذه بعض الأسئلة التي وجهتنا في عمل هذه المراجعة طويلة المدى لجهاز Samsung Galaxy Z Fold3.

لم يعد هذا الهاتف جديدًا بعد الآن ، حيث تم إطلاقه في أغسطس الماضي ، لذلك كان أمامه متسع من الوقت “للخبز” ، كما كان – على سبيل المثال ، كان من المفترض تسوية أي مشكلات مزعجة في البرامج. إذن ، هل جهاز Fold3 هو أفضل هاتف ذكي من سامسونج يمكنك شراؤه الآن؟ أم أن طياتها لا تزال تؤدي حتماً إلى بعض التنازلات في الأداء أو الكاميرات أو عمر البطارية؟

مراجعة هاتف Samsung Galaxy Z Fold3

ملخص المقارنة

ملاحظات