ماركات الموبايل

تعرفوا على الهاتف المحمول الجديد Oppo A36 من أوبو وبطاريته المميزة

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 624

ظهر هاتف Oppo A36 لأول مرة رسميًا في الصين منذ فترة. إنه هاتف متوسط التكلفة من شركة اوبو مع مجموعة شرائح Snapdragon 680 للأشخاص الذين لا يمانعون في فقدان متعة 5G في الوقت الحالي.

وحتى الأن تعتبر الهواتف الداعمة لشبكات الجيل الرابع فقط توفر صفقة جيدة. فشبكات الجيل الخامس لم يتم تطبيقها في العديد من الدول حول العالم – ومنها العديد من الدول العربية- ما يعني انها ستكلف الكثير من المال دون ان يحتاج المستخدمين لاستخدامها فعليا. لذلك تقوم العديد من الشركات اليوم بانتاج هواتف بالجيل الرابع فقط لتوفير التكلفة. على ان يتم تقديم دعم شبكات الجيل الخامس إما في هواتف أخرى أو في نسخ أغلى قليلا من نفس الهاتف تدعم الجيل الخامس

مواصفات هاتف Oppo A36

  • شاشة Oppo A36 عبارة عن شاشة LCD مقاس 6.56 بوصة مع معدل تحديث 90 هرتز ومعدل أخذ عينات يعمل باللمس 180 هرتز ،ولكن بدقة 720 بكسل فقط. يحتوي على ثقب في الزاوية اليسرى العليا لكاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل.
  • تشبه الكاميرات المزدوجة الموجودة في الخلف تصميم هاتف Reno7 بدائرتين كبيرتين محاذيتين عموديًا. يحتوي الجهاز الرئيسي على مستشعر 13 ميجابكسل وعدسة f / 2.2 ، بينما الثاني هو مساعد صورة 2 ميجابكسل.

  • أعطت شركة أوبو الهاتف Oppo A36 ذاكرة وصول عشوائي (RAM) كبيرة جدًا بسعة 8 جيجا بايت وذاكرة تخزين 256 جيجا بايت ، بل وأدخلت فتحة micro SD. يتم شحن Oppo A36 مع واجهة المستخدم ColorOS 11 ، استنادًا إلى نظام التشغيل Android 11.
  • هناك بطارية 5000 مللي أمبير بالداخل في Oppo A36 ، لكنها للأسف لا تشحن إلا بسعة تصل إلى 10 وات. ما يجعلها سرعة شحن بطيئة بشكل كبير
    الهاتف متاح للطلب المسبق باللون الأسود أو الأزرق وبسعر 1.599 يوان صيني (250 دولارًا) ، ولكن يمكن للمستخدمين الذين يلحقون بالحجز المسبق الحصول على الهاتف بسعر أرخص قليلاً.
  • بدأت المبيعات لهاتف Oppo A36 في 14 يناير الخاصة بهاتف Oppo A36 وعند الاعلان عنه في الاسواق العربية يمكن حينها مراجعة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !