ماركات الموبايل

تعرفوا على تحديث Samsung Good Lock الجديد.. ما الذي يقدمه؟

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 630

إذن ، لقد حصلت على تحديث One UI 2.0 و Android 10 الجديد اللامع على جهاز Samsung الخاص بك ، لكنه كان نصرًا مريرًا لأنك كنت تعيش بدون نظام التشغيل المخصص للاستخدام بيد واحدة الذي اعتدت عليه عضلاتك؟ تقول سامسونج أنها تشعر بألمك.  إذا كنت تسمع عن تحديث Good Lock الآن فقط ، فهذا وقت رائع للنظر في حل تخصيص هاتف Galaxy الخاص بك  بشكل مثير للدهشة لأنه حصل الآن على دعم لنظام Android 10. للهواتف المحمولة

تفاصيل تحديث Samsung Good Lock

  • تطلب تحديث Android 10 / One UI 2.0 الرئيسي إعادة عمل كبيرة لتطبيق Good Lock وجميع وحداته. تمشيا مع وعدها الأصلي ، تمكنت Samsung الآن في الغالب من إعادة تشغيل كل شيء مرة أخرى. تعد وحدات LockStar و NavStar هما المهمتان البارزتان في القائمة.
  • من خلال استعراض بعض التحديثات بسرعة ، فإن تطبيق Good Lock الرئيسي نفسه لم يتغير في الغالب ، ولكنه يستجيب أخيرًا بشكل صحيح لتبديل الوضع المظلم على مستوى النظام.

  • يحتوي Task Changer الآن على خيار دائري ذو نمط عمودي ، بينما يحتوي NotiStar على أيقونة قفل شاشة قابلة للتخصيص يمكنك تمريرها للوصول السريع. يعد QuickStar بالتعامل مع تنسيق الألوان والشفافية بشكل أفضل ويأتي مع سمات افتراضية جديدة.
  • يمكن الآن تشغيل MultiStar سريعًا عن طريق الضغط باستمرار على مفتاح التطبيقات الحديثة ، إذا كنت تستخدم شريط التنقل. أصبحت Theme Pack أكثر ملاءمة للسمات المظلمة وتتيح لك مزج عناصر المظهر الداكنة والخفيفة ومطابقتها.
  • وأخيرًا وليس آخرًا ، One Hand Operation plus ترقى حقًا إلى هذا اللقب بالإضافة إلى دعم إضافي لتوفير الإيماءات المتعددة في وقت واحد ، بالإضافة إلى تخصيص الرسوم المتحركة واللون وكثافة الاهتزاز.

 

  • إذا قررت البحث في Good Lock ، فمن الجدير بالذكر أنه قد لا تتوفر جميع عناصر التحديث على الفور في كل سوق. وإذا كان لديك بالفعل بعض العناصر قيد التشغيل على هاتفك قبل تحديث Android 10 ، توصي Samsung بحذفها وتثبيتها مرة أخرى لضمان التشغيل السلس. فقط تأكد من تدوين الإعدادات الخاصة بك حتى لا تفقد أي عناصر تخصيص قمت بها على الهاتف قبل القيام بالتحديث
  • تتوفر روابط APK لأغراض التحميل الجانبي لمحبي تحميل البرنامج كله دفعة واحدة وتثبيته لاحقا . يوجد أيضًا تطبيق التثبيت التلقائي الذي يتيح لكم تثبيت كل شىء دون القيام بالكثير من المجهودات

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !