ماركات الموبايل

تعرفوا على تفاصيل اطلاق هاتف vivo V23e 5G رسميا في الخارج

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 563

يوما بعد يوم تحاول شركة فيفو الدخول بمنتهى القوة في المنافسة على فئة v طبعا تحاول السيطرة على كافة مناطق المنافسة في السوق سواق الهواتف الاقل تكلفة أو هواتف الفلاجشيب. لكن في حالة vivo V23e 5G فأنه يلعب بقوة في ملعب الهواتف المتوسطة. حيث يحاول المعادلة بين السعر المنخفض والمواصفات الفنية القوية في نفس الوقت

كما هو متوقع ، ظهر هاتف vivo V23e 5G رسميًا في تايلاند اليوم. يحتوي الهاتف الذكي على مجموعة شرائح المعالجة Dimensity 810 وشاشة OLED وكاميرات قوية يمكن الاعتماد عليها
يحتوي هاتف vivo V23e 5G على شاشة OLED مقاس 6.44 بوصة مع نوتش على شكل قطرة ماء ، وبداخله كاميرا سيلفي بدقة 44 ميجابكسل.

يدعم vivo V23e 5G – كما هو واضح من الأسم – التقاط شبكات المحمول حتى الجيل الخامس. مع القدرة على تشغيل شريحتين هواتف محمولة ما يساعد على الفصل بين الحياة الشخصية والعملية للمستخدمين والاستفادة بعروض شركات المحمول. واذا جئنا لفكرة دعم الجيل الخامس. يعتبر الهاتف من الهواتف الرخيصة نسبيا التي تدعم هذه الميزة حديثة الدخول للأسواق

يوجد حول الخلف كاميرا رئيسية 50 ميجابكسل f / 1.8 ، إلى جانب كاميرا 8 ميجابكسل f / 2.2 للتصوير فائقة السرعة ومستشعر 2 ميجابكسل f / 2.4 للقطات الماكرو.

تبلغ سعة البطارية 4050 مللي أمبير في الساعة ويقوم vivo V23e 5G بشحن سريع بقدرة 44 وات مع المحول المطلوب المرفق في العلبة. يعمل الهاتف FunTouch OS 12 على أساس Android 11.
يتم تقديم الهاتف بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت وذاكرة تخزين 128 جيجا بايت من موقع vivo بسعر 12999 بات تايلاندي أو 392 دولارًا بالضبط. هناك خياران للألوان – الأسود و “صن شاين كوست” ، وهو تدرج لوني بينك وأزرق ، وكلاهما معروض للبيع بالفعل.

من غير المعروف أي مواعيد بخصوص اتاحة الهاتف عالميا حتى الأن. لكن من المتوقع ألا تتأخر فيفو في الاعلان عن vivo V23e 5G حول العالم في محاولة منها للسيطرة على سوق الهواتف في الفئة المتوسطة.

سعر هاتف vivo V23e 5G يبدأ من ٣٩٢ دولار ( ١٢٩٩٩ بات تايلاندي)  وعلى كل الأحوال عند لاعلان عن vivo V23e 5G رسميا في المنطقة العربية. يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !