ماركات الموبايل

تعرفوا على تفاصيل اعلان شاومي عن سوار Mi Band 7 وسماعات Redmi Buds 4 و Redmi Buds 4 Pro

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 582

مؤخرا، كشفت شركة Xiaomi النقاب عن Mi Band 7 ، إلى جانب Redmi Buds 4 و Redmi Buds 4 Pro. أكدت شركة Xiaomi تاريخ الإعلان عن Mi Band 7 ، وقد أصبح بالفعل متاحًا للحجز

تفاصيل الاعلان عن منتجات شاومي الجديدة

  • أكبر تحديث لـ Mi Band 7 هو الشاشة الأكبر – 1.62 بوصة، ارتفاعًا من 1.56 بوصة. تبلغ الدقة 490 × 192 بكسل ، وهناك أخيرًا خيار لإبقاء الشاشة قيد التشغيل دائمًا Always on display. تقول Xiaomi أيضا أن مساحة الشاشة القابلة للاستخدام قد زادت بنسبة 25٪. تم تحسين مراقبة SpO2 – أو تشبع الأكسجين – إذا قرأ النطاق تشبعًا أقل من 90٪ ، فسيهتز لإعلامك بذلك.

  • يعد تتبع اللياقة أفضل أيضًا من خلال ما مجموعه 120 وضعًا للتدريب ، وأربعة أوضاع رياضية احترافية ، والكشف التلقائي عن التمرين ، وخيار إجراء المسابقات مع الأصدقاء ، والمزيد.
  • تتوفر Redmi Buds 4 Pro للطلب المسبق باللونين الأبيض والأسود ، بسعر 369 يوان صيني ويمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة عند الاعلان عن السماعة في المنطقة العربية

  • توفر Redmi Buds 4 أيضًا إلغاء نشط للضوضاء ولكن بمعدل أقل من 35 ديسيبل. تحتوي كل سماعة على مشغل 10 مم ، بينما الاتصال ينخفض ​​إلى Bluetooth 5.2. توفر العلبة 30 ساعة إضافية من الشحن.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !