ماركات الموبايل

تعرفوا على تفاصيل الاعلان الرسمي عن هاتف vivo X Fold Plus بألوان جديدة وبطارية قوية

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 417

تم الاعلان مؤخرا رسميًا عن الهاتف الذكي vivo X Fold Plus بلون جديد تمامًا ومجموعة شرائح جديدة تمامًا من شركة فيفو – يستخدم الهاتف المعال Snapdragon 8+ Gen 1 ، والذي يعد (وفقًا للأرقام الرسمية لشركة Qualcomm) بتخفيض استخدام الطاقة بنسبة 30 ٪ إلى جانب زيادة في الأداء بنسبة 10 ٪ .

تفاصيل الاعلان عن vivo X Fold Plus

  • بالإضافة إلى مجموعة الشرائح ، حصلت البطارية أيضًا على ترقية. يتميز الطراز Plus بسعة 4730 مللي أمبير في الساعة (ارتفاعًا من 4600 مللي أمبير في الساعة). إلى جانب مجموعة الشرائح الأكثر كفاءة ، يجب أن يستمر الرائد القابل للطي الجديد لمدة ساعتين تقريبًا عند مشاهدة مقاطع الفيديو.
  • تم تعزيز الشحن السلكي إلى 80 واط (أعلى من 66 واط) ، وبذلك يتم الوصول إلى 70٪ من الشحن في 18 دقيقة ، والشحن الكامل يستغرق 35 دقيقة. تم شحن الطراز الأصلي أيضًا بشاحن بقوة 80 وات ، لكنه لم يستطع الاستفادة منه بالكامل (كان أبطأ بدقيقتين فقط إلى 100٪ ، على الرغم من أنه لا يمثل خسارة كبيرة). أيضًا ، يظل الشحن اللاسلكي عند 50 وات.

  • مثل الأصل ، يحتوي vivo X Fold Plus على شاشة قابلة للطي مقاس 8 بوصات (4: 3.55) مع زجاج فائق النحافة (UTG) ولوحة LTPO 1-120 هرتز. تتميز كل من شاشة الغطاء 6.53 بوصة (21: 9) بقارئات بصمات الأصابع بالموجات فوق الصوتية.
  • يمكن أن يظل المفصل مفتوحًا من عدة زوايا ، وهو سهل الاستخدام للوسائط المتعددة ومكالمات الفيديو. قامت vivo بتحسين مكبرات الصوت للتأكد من أن الكلام يخرج بصوت عالٍ وواضح في هذا الإعداد.
  • إعداد الكاميرا الخلفية كما كان من قبل مع وحدة رئيسية 50 ميجابكسل (مستشعر GN5 1 / 1.57 بوصة ، 1.0 ميكرومتر ، f / 1.75 OIS) ، 48 ميجابكسل فائق الاتساع (114 درجة) ووحدتين للتصوير عن بُعد – كاميرا واحدة بدقة 12 ميجابكسل وعدسة 47 مم للصور الشخصية وكاميرا واحدة بدقة 8 ميجابكسل مع تكبير 5x (وزوم رقمي يصل إلى 60x) و OIS.

  • يُطلق على مسار الألوان الجديد اسم Huaxia Red وهو مغطى بجلد صناعي مثل اللونين الأصليين (تلك المتوفرة في X Fold + أيضًا ، ). وبطبيعة الحال ، أعدت شركة vivo حافظة واقية من الجلد الصناعي متوافقة مع الهاتف أيضًا
  • يتوفر vivo X Fold Plus للطلب المسبق في الصين بدءًا من هذه الأيام . يبلغ سعر الطراز الأساسي 12/256 جيجابايت 10000 يوان صيني (1400 دولار / 1450 يورو / 114000 دولار) ، بينما تبلغ ترقية 12/512 جيجابايت 11000 يوان صيني. للمقارنة
  • عند الاعلان عن vivo X Fold Plus في المنطقة العربية. يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !