ماركات الموبايل

تعرفوا على جديد هواتف فيفو.. vivo Y200 المعلن عنه رسميا مؤخرا.

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 390

من الواضح أن شركة فيفو تعمل طوال الوقت على طرح المزيد والمزيد من الهواتف المحمولة والأجهزة الذكية طوال الوقت. الهدف المعلن من طرح هواتف مثل vivo Y200 وغيرها، هو تقديم كل جديد للمستخدمين بأسعار مناسبة. لكن الهدف الذي نعلمه جيدا هو رغبة فيفو في السيطرة على الأسواق التقنية. خاصة في الفئة المتوسطة التي تتصارع فيها كبرى شركات الهواتف من أجل تقديم الأحدث طوال الوقت.

تعالوا نلقي نظرة أقرب على هاتف vivo Y200 المعلن عنه حديثا من شركة فيفو من خلال هذا التقرير.

المواصفات الفنية لهاتف vivo Y200

  • كما كان متوقعًا، أصبح هاتف vivo Y200 الآن رسميًا في الهند كخلفٍ مباشر لهاتف vivo Y100 الذي تم إطلاقه في فبراير. يأتي هاتف Y200 بشاشة AMOLED بمقاس 6.67 بوصة بدقة FHD+ ومعدل تحديث بسرعة 120 هرتز. هناك فتحة بشكل ثقب لكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل وماسح ضوئي مدمج في الشاشة.

  • يتواجد على الجزء الخلفي كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل مع تثبيت بصري للصورة ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل. ستلاحظ أيضًا فلاش LED بجوار وحدات الكاميرا بالإضافة إلى الميزة الخاصة Smart Aura Light التي تتيح تعديل درجة حرارة الألوان على 38 مستوى استنادًا إلى إضاءة البيئة المحيطة بك.

  • يتميز الهاتف بمعالج كوالكوم Snapdragon 4 Gen 1 بدعم من ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت وسعة تخزين 128/256 جيجابايت. البطارية بسعة 4,800 مللي أمبير ويمكنك الاستفادة من شحن بقوة تصل إلى 44 وات. الجانب البرمجي مغطى بواجهة Funtouch OS 13 استنادًا إلى Android 13. كما يأتي هاتف Y200 بمقاومة IP54 للغبار والرذاذ.
  • ياتي الهاتف مع بطارية بسعة ٤٨٠٠ ملي امبير كما قلنا مع القدرة على الشحن بقوة ٤٤ وات بحيث يصل الهاتف من الصفر الى ٥٠٪ في حوالي ٢٨ دقيقة حسب المعلن من شركة فيفو

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !