ماركات الموبايل

تعرفوا على ساعة Honor Watch GS 4 الجديد من هونور صاحبة الشاشة المميزة

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 98

نظمت شركة هونر حدثًا كبيرًا في الصين حيث كشفت عن هواتف ذكية جديدة تحت علامة بورش ديزاين Magic6 RSR وMagic6 Ultimate. بجانب ذلك، قدّمت العلامة التجارية أيضًا اثنين من الأجهزة القابلة للارتداء الجديدة، تحت اسمي Honor Watch GS 4 وHonor Band 9.

ساعة Honor Watch GS 4

  • لنتحدث أولاً عن ساعة Honor Watch GS 4. تحتوي الساعة الذكية على شاشة AMOLED دائرية بقطر 1.43 إنش بدقة 466×466 بكسل وكثافة بكسل 326 بكسل لكل بوصة. تدعم أكثر من 8000 واجهة ساعة ويمكنك أيضًا إنشاء واجهات خاصة بك عن طريق تحميل صورة من ألبوم الجهاز المتصل.
  • تتكون ساعة Honor Watch GS 4 من فولاذ مقاوم للصدأ 316L، ويحمل الإصدار جاسبر أسترولاب (وهذه ترجمة حرفية للمصطلح من اللغة الصينية) حافة مطلية بالذهب. ومع ذلك، تتميز جميع النماذج بسماكة 10.5 ملم وتضم زرين حقيقين على الجانب الأيمن.

  • تأتي ساعة GS 4 مع مجموعة من الميزات الصحية واللياقة البدنية المعتادة، بما في ذلك مراقبة معدل ضربات القلب، وتتبع النوم، وقياس مستوى الضغط والتوتر والأكسجين في الدم. كما يمكنها قياس مستويات ضغط الدم الخاص بك والكشف عن اضطراب الرجفان الأذيني. بالإضافة إلى ذلك، تدعم ساعة GS 4 أكثر من 100 وضع رياضي داخلي وخارجي، بما في ذلك 85 وضع رياضي مخصص وأكثر من 10 أوضاع رياضية احترافية.
  • تتوافق ساعة هونر ووتش GS 4 مع الأجهزة التي تعمل بنظام Android 9 فأعلى وiOS 11 فأعلى. لم تكشف هونر عن سعة بطارية الساعة الذكية، لكنها مُعلَن عنها أنها تتمتع بقدرة تصل إلى 14 يومًا في حالة الاستخدام النموذجي، مع شحن لمدة 5 دقائق يوفر يومًا كاملاً من الطاقة.
  • تشمل باقي ملامح ساعة هونر ووتش GS 4 ذاكرة وصول عشوائي بسعة 32 ميجابايت، وذاكرة تخزين بسعة 4 جيجابايت، ومقاومة للماء بمعيار 5ATM. كما تتميز أيضًا بمكبر صوت وميكروفون للمكالمات عبر البلوتوث (إصدار BT 5.0)، وتحتوي على NFC للدفعات والأغراض السفرية.
  • علاوة على ذلك، تحتوي ساعة GS 4 على هوائي ثنائي النطاق للتنقل وتدعم خمسة أنظمة تحديد مواقع بالأقمار الصناعية – بيدو، وGPS، وGLONASS، وGALILEO، وQZSS. تزن الساعة الذكية 44 جرامًا بدون أحزمة، والتي تتميز بحجم معصم قابل للتعديل من 140 إلى 210 ملم. تأتي ساعة هونر ووتش GS 4 بثلاث خيارات لونية – استكشاف السماء النجمية، ومكوك الفضاء المجري، وجاسبر أسترولاب (صرتم الان تعرفون انه مصطلح مترجم). النماذج الأخيرتين تأتيان مع أحزمة جلدية وتكلف ١٦٥ دولار، بينما تأتي الأولى مع أحزمة سيليكون مقابل ١٤٠ دولار. تتوفر الثلاثة في الصين من خلال موقع هونر الصيني على الإنترنت.
  • عند الاعلان عن Honor Watch GS 4 في المنطقة العربية يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

سوار Honor Band 9

  • يأتي سوار هونر Band 9 بشاشة AMOLED مستطيلة بقياس 1.57 إنش بدقة 402×256 بكسل وكثافة بكسل 302 بكسل لكل بوصة مع دعم لواجهات ساعة مختلفة. يتكون الغلاف من ألياف بوليمرية، بينما تتكون الأحزمة من جلد أو سيليكون.
  • يحتوي السوار الذكي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 ميجابايت و48 ميجابايت من التخزين داخليًا، وهو متوافق مع الأجهزة التي تعمل بنظام Android 9 فأعلى وiOS 11 فأعلى. يدعم 96 وضع رياضي داخلي وخارجي (85 مخصصًا، 11 احترافيًا) ويأتي مع مراقبة معدل ضربات القلب وتتبع النوم وقياس مستوى الأكسجين في الدم. يمكنه قياس مستوى ضغط الدم ويدعم كشف الرجفان الأذيني وتتبع فترة الحيض للنساء.

  • يتوافر للسوار Honor Band 9 توصيل BLE 5.3 وNFC للدفعات والأغراض السفرية. كما يحتوي على مكبر صوت وميكروفون داخليًا ويأتي ببطارية تُعلن عنها بقدرة تصل إلى 14 يومًا في حالة الاستخدام النموذجي و10 أيام من الاستمرارية في حالة الاستخدام الشاق.
  • تتضمن باقي ملامح سوار هونر Band 9 مقاومة للماء بمعيار 5 ATM والتحكم في الموسيقى والكاميرا.
    يأتي السوار Honor Band 9 بألوان بنفسجي وأسود وأزرق. يبلغ وزنه 16.3 جرام بدون أحزمة، التي يمكن تعديل طولها من 135 إلى 200 ملم. يبلغ سعر النسخة التي تحتوي على NFC من سوار Honor Band 9 مبلغ ٤٠ دولار، بينما يبلغ سعر النموذج الغير محتوي على NFC  سعر ٣٥ دولار . تتوفر جميعها في الصين من خلال موقع هونر الصيني على الإنترنت.
  • عند الاعلان عن Honor Band 9 في المنطقة العربية يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !