ماركات الموبايل

تعرفوا على ساعة Redmi Watch 3 Active الجديدة من ريد مي وأهم مواصفاتها الفنية

التصنيف : وردبريس, مقالات

عدد المشاهدات : 312

كان لدى Xiaomi حدث كبير في الهند مؤخرا، حيث رأينا الكشف العالمي عن الهاتف الذكي Redmi 12 5G. لم يكن الإطلاق الدولي الوحيد، حيث قدمت الشركة الصينية المتخصصة في الأجهزة الذكية ساعة Redmi Watch 3 Active على خشبة المسرح.

تعالوا نتعرف على الترقيات على الساعة التي تأتي مع شاشة أكبر وبطارية تدوم لفترة زمنية أطول

تعرفوا على ساعة Watch 3 Active

  • بالنظر إلى ساعة Redmi Watch 3 Active الجديدة فهي تأتي مع شاشة LCD مقاس 1.83 بوصة بدقة 240 × 280 بكسل وسطوع ذروة 450 شمعة في المتر المربع. يوجد زر واحد على الجانب، في حين أن معدل ضربات القلب وأجهزة استشعار SpO2 في الأسفل.
  • الحزام من البلاستيك، على الرغم من أن المصطلح الصحيح هو البولي يوريثين الحراري (TPU). جسم الساعة مصنوع أيضا من البلاستيك، على الرغم من أن Redmi لم يكشف عنه خلال الحدث – قالت العلامة التجارية إن لديها طلاء NCVM، وهي إحدى الطرق لإعطاء المادة شعورا معدنيا. إنها ليست مشكلة كبيرة، حيث لا تزال الأجهزة القابلة للارتداء مقاومة للماء 5ATM وتدعم أكثر من 100 نمط رياضي.

  • تأتي ساعة Redmi Watch 3 Active بثلاثة خيارات للألوان وتجلب أكثر من 200 وجه للساعة. يمكن للحاجيات إضافة المزيد من التخصيص مع أكثر من 50 مجموعة مختلفة.
  • تدعم الساعة كافة الأنشطة الرياضية تقريبا. كما تدعم خاصية اكتشاف الانماط الرياضية التي يقوم بها المستخدم بنفسه. كما تاتي الساعة مع نمط صحي خاص يتكامل مع تطبيق الصحة في الهاتف. ما يعطي المستخدمين القدرة على تحسين حالتهم الصحية من خلال متابعة تطورات حالة القلب من خلال خاصية قياس نبذات القلب ومعدلات الحرق وقياس مستويات التعمق في النوم

  • تبلغ سعة البطارية 289 مللي أمبير في الساعة ويمكن أن تستمر لمدة 12 يوما من الاستخدام النموذجي أو 8 أيام مع الاستخدام الكثيف، وفقا للأرقام الرسمية. يمكن شحن جهاز الشاحن القابل للارتداء الذي يعلق مغناطيسيا على دبوسين بوجو على الظهر.
  • الخيارات فيما يتعلق بالألوان هي الأبيض والأسود
  • عندما يأتي الأمر للسعر فهو 2999 روبية هندية (36 دولارا)، في حين أن البديل الأخضر الزيتوني هو 499 روبية هندية إضافية (6 دولارات)، ولكن لفترة محدودة، هو 99 روبية هندية فقط (1.20 دولار) أكثر.
  • ساعة Redmi Watch 3 Active متوفرة بالفعل للشراء منذ ٣ اغسطس الماضي. وعند الاعلان الساعة في المنطقة العربية يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

 

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !