ماركات الموبايل

تعرفوا على سماعات Motorola Buds و Motorola Buds+ بعد الاعلان الرسمي عنهم

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 57

سلسلة هواتف موتورولا الجديدة تحمل اسم Motorola Edge 50 أصبحت الآن معلن عنها بصورة رسمية، وتم الاعلان  أيضًا على زوج من سماعات الأذن اللاسلكية Motorola Buds لتتناسب مع الهواتف الجديدة. تأتي Moto Buds كبديل ميسور التكلفة وتأتي بأربعة ألوان براقة بينما تقدم Buds+ ميزات متقدمة أكثر مع ضبط الصوت من قبل Bose.

تعالوا نتعرف من خلال هذا التقرير عن Motorola Buds الجديدة من موتورولا والجديد الذي تقدمه لقطاع واسع من المستخدمين

سماعات Motorola Buds و Motorola Buds+

 

  • تتميز Moto Buds بساقين ديناميكيين بقطر 12.4 ملم، ودعم لصوت عالي الدقة وتقنية إلغاء الضوضاء النشطة (ANC) مع ثلاثة ميكروفونات. تتميز Moto Buds بالاتصال عبر تقنية Bluetooth 5.3 وتأتي بتصميم مقاوم للماء. تبلغ عمر البطارية في السماعات 9 ساعات عند إيقاف تشغيل ANC، بينما يمكن لحافظة الشحن تمديد ذلك إلى 42 ساعة.

  • تأتي Moto Buds بألوان الأزرق السماوي بدرجتين، والوردي، والأخضر . تم تحديد السعر بمبلغ 60 يورو.
  • تحصل Moto Buds+ على سائقين مزدوجين مع مساحة بقطر 11 ملم ومكبرات صوت بقطر 6 ملم في كل سماعة أذن. تدعم Buds+ أيضًا صوت عالي الدقة بالإضافة إلى Dolby Atmos و Dolby Head Tracking على الأجهزة المدعومة من Motorola.

  • يمكن لتقنية إلغاء الضوضاء النشطة على Buds+ إلغاء تصل إلى 46 ديسيبل من الضوضاء من حولك. تم تقدير عمر البطارية بـ 8 ساعات عند إيقاف تشغيل ANC و 38 ساعة مع حافظة الشحن.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !