ماركات الموبايل

تعرفوا على سماعة Huawei FreeClip الجديدة من هواوي بعد الاعلان الرسمي عنها

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 349

مؤخرا أعلنت شركة هواوي الشركة الصينية الرائدة في صناعة الأدوات والأجهزة الذكية عن سماعتها الذكية الجديدة Huawei FreeClip وهي سماعة لاسلكية حقيقية مع تصميم فريد للأذن للارتداء بشكل مريح طوال اليوم.

تعتبر Huawei FreeClip جزءًا من مقترح هواوي للأزياء القابلة للارتداء وهي إجابة على ما تقول هواوي إنها فئة متزايدة من المستمعين الذين يرغبون في سماعات رأس لاسلكية في الأذن تتيح لهم البقاء على اتصال بمحيطهم.

تعمل هواوي على تقديم نفس المميزات الضخمة التي توفرها شركات مثل ابل وسامسونج، لكن بسعر مناسب، وتصميمات حديثة تعجب بلاشك المستخدمين من الشباب والمراهقين. كما أعلنت هواوي في مؤتمرها عن العديد من الأجهزة الأخرى، التي نلقي عليها الضوء سريعا من خلال هذا التقرير

المزيد عن Huawei FreeClip

  • تتميز تصميم السماعة بثلاثة أجزاء – Comfort Bean و Acoustic Ball وتصميم C-bridge. يستخدم Comfort Bean شكل حبة البندق التشغيلي الذي يتكيف مع منحنيات الأذن البشرية. يستند Acoustic Ball إلى أشكال نماذج الحفرة الصدفية الحقيقية لتحقيق الحجم الأمثل لعدم التسبب في الإزعاج. يحتوي تصميم C-bridge على 9 أسلاك أساسية في ذراعه الرفيعة لتوفير الاتصال بين الجزئين الآخرين. ما يساعد على تكيف السماعة مع أي شكل أذن
    بالإضافة إلى ذلك، تقول هواوي إن FreeClip هي أول سماعة في الصناعة تفتقر إلى التمييز بين الأذنين اليمنى واليسرى.
  • من حيث المواصفات، يمكن لـ FreeClip الوصول إلى 32 ساعة والشحن بالكامل في 40 دقيقة – 10 دقائق تمنحك حتى 3 ساعات من الاستماع. السماعات (ليس العلبة) مقاومة للرذاذ بتصنيف IP54.

  • تصل FreeClip إلى المملكة المتحدة وأوروبا في نهاية ديسمبر، بسعر 180 جنيه إسترليني و200 يورو على التوالي. سيحصل المشترين في المملكة المتحدة على Huawei Band 8 مجانًا إذا قاموا بالطلب بين اليوم و29 يناير.
  • أطلقت هواوي أيضًا جهاز اللوحي الرائد MatePad Pro 13.2 بشكل عالمي اليوم. سيتم طرحه للطلب المسبق في أوروبا في 8 يناير وسيتم الإطلاق في 22 يناير. الأسعار هي 999 يورو لطراز 12/256 جيجابايت، و1,199 يورو للوحدة 12/512 جيجابايت، و199 يورو للوحة المفاتيح المغناطيسية الذكية، و99 يورو للقلم الذكي M-Pencil.

  • أيضا اعلنت هواوي عن الجهاز اللوحي MatePad Pro 13.2 حيث يعتمد MatePad Pro 13.2 على معالج Kirin 9000S SoC، يعمل بنظام HarmonyOS 4، ويحتوي على ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 16 جيجابايت وتخزين داخلي يصل إلى 1 تيرابايت. يعتمد على شاشة OLED بحجم 13.2 إنش بدقة 2,880×1,920 بكسل وتحتوي على بطارية بسعة 10,100 مللي أمبير في الساعة مع شحن سلكي بقوة 88 وات. يتميز MatePad Pro 13.2 أيضًا بستة مكبرات صوت وثلاث كاميرات – كاميرا أساسية بدقة 13 ميجابكسل، وكاميرا Ultrawide بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل (بالإضافة إلى مستشعر ToF 3D).

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !