ماركات الموبايل

تعرفوا على طريقة استعمال تطبيق InstaPay لتحويل الأموال لحظيا بين حساباتك

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 965

اذا كنت  تملك العديد من حسابات البنوك المختلفة في مصر، ربما صادفتك مشكلة التحويل النقدي بين هذه الحسابات. حيث تستغرق عملية التحويل عدة أيام، كما يتم خصم رسوم على التحويل أحيانا. بالاضافة لضرورة التوجه للبنك اما لانهاء الاجراءات أو التقديم للاشتراك في الخدمات الالكترونية التي تتيح لك التحويل بين الحسابات. مؤخرا تم تدشين تطبيق انستاباي الذي يساعد على حل كل هذه المشكلات بالاضافة للعديد من المميزات الأخرى نستعرضها معكم من خلال هذا التقرير.

طريقة استعمال تطبيق انستاباي

  • في البداية يجب عليكم القيام بتحميل التطبيق. يتوفر التطبيق في نسخة لمستخدمي هواتف ايفون من شركة ابل العالمية. والتي تعمل أجهزتها بنظام التشغيل iOS أو الهواتف العاملة بنظام اندرويد مثل شركة سامسونج أو بعض هواتف شركة هواوي وطبعا هواتف شركة جوجل. وغيرها من الشركات. كل ما عليكم القيام به هو التوجه لمتجر التطبيقات وتحميل نسخة التطبيق.
  • يتميز تطبيق انستاباي أن واجهة التطبيق سهلة ويمكن التعامل معها بسرعة ويسر، كل ما عليكم القيام به هو اتباع التعليمات الموضحة على الشاشة، وانشاء حساب برقم هاتف محمول مُسجل باسم العميل لدى شركة الاتصالات. ومن ثم يقوم المستخدم باختيار اسم وكلمة سر. ننصح هنا ان تكون كلمة السر صعبة ومعقدة. ولا يمكن تخمينها بسهولة. ولاضافة تأمين اضافي لكلمات السر يجب على المستخدم ربط التطبيق ببصمة الاصابع او بصمة الوجه حسب اصدار هاتفه المحمول.

  • يجب على المستخدم بعد انشاء حساب، أن يقوم بربط اول حساب بنكي له على التطبيق. يدعم التطبيق بنوك مصر والأهلي و EG Bank (المصري الخليجي) و CIB وبنك الاسكندرية و SAIB والبنك العربي الافريقي و QNB ويعد التطبيق بالتعاقد مع مجموعة أكبر من البنوك في الفترة المقبلة.
  • يطلب التطبيق رقم الحساب أو رقم كارت الخصم الخاص بالحساب، بالاضافة للرقم السري، يقوم التطبيق بالتأكد من هوية المستخدمين قبل اضافة الحسابات. ويمكن للمستخدم اما اضافة حساب واحد أو مجموعة حسابات للتعامل عليها.

مميزات تطبيق انستاباي

  • يوفر التطبيق القدرة على التحويل بين الحسابات المختلفة للعميل. لحظيا وبدون مصاريف اضافية.
  • يوفر انستاباي القدرة على ارسال الأموال واستقبالها بين مستخدمي التطبيق لحظيا وبدون مصاريف
  • يعمل التطبيق على مدار الساعة ويحظى بالعديد من التحديثات لضمان استقرار الخدمة وعملها بدون مشكلات
  • واجهة استخدام استاباي سهلة الاستخدام. التطبيق متوفر باللغة العربية او الانجليزية للتأكد من سهولة استخدامه

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !