ماركات الموبايل

تعرفوا على مراجعتنا السريعة لهاتف Infinix Smart 6 المتوقع اصداره خلال أيام في مصر

التصنيف : مراجعات

عدد المشاهدات : 649

لا شك أن هاتف Infinix Smart 5 حقق الكثير من المبيعات، وردود الأفعال الجيدة في المجتمع المصري. هذا هاتف قادر على الجمع بين السعر الرخيص والمواصفات القوية في نفس الوقت. وهي نفس الأرضية التي يلعب فيها هاتف Infinix Smart 6 المتوقع إصداره خلال الأيام القادمة رسميا في مصر. مع مواصفات قوية وسعر مدهش في نفس الوقت أيضا.

مراجعة مواصفات هاتف Infinix Smart 6

  • تصميم Infinix Smart 6 يعطي الأولوية للشاشة الـ ٦.٦ انش للتمدد على أكبر مساحة ممكنة من مقدمة الهاتف. الشاشة بشرائح IPS LCD بواقع ٢٦٦ بيكسل لكل انش. ربما لا تقدم أفضل أداء تحت أشعة الشمس المباشرة لكن بشكل عام تقدم أداء جيد لمشاهدة مقاطع الفيديو والألعاب
  • ولأن الهاتف Infinix Smart 6 كعتاد لن يسمح بأكثر من هذا. ياتي Infinix Smart 6 مع نسخة أندرويد ١١ GO مع واجهة مستخدم XOS 7.6 ومعالج Unisoc SC9863A وهو معالج غير مشهور في الأوساط التقنية المصرية. ولا يمكن القول أنه يقدم أداء مميز، لكنه يقدم أداء مقبول في الفئة السعرية.

  • على الرغم من تصميم الهاتف Infinix Smart 6 الخارجي الذي يظهر ٤ كاميرات. الا أن الهاتف ياتي بكاميرتين خلفيتين فقط الأولى بدقة ٨ ميجا بيكسل والثانية خاصة بالعمق بدقة 0.8 ميجا بيكسل مع كاميرا سيلفي ٥ ميجا بيكسل. طبعا لا تقدم الكاميرات الأداء المثالي، لكنها تقدم ما نتوقعه منها في حدود ميزانية الهاتف وباقي مواصفاته الفنية.
  • يأتي الهاتف Infinix Smart 6 مع مستشعر بصمة أصابع خلفي ما يجعله من أرخص الهواتف التي تدعم هذه الميزة. ولا يأتي مع مستشعر البوصلة أو الجيروسكوب ما يجعله ليس الهاتف الأفضل للعاملين في شركات الليموزين الخاصة مثل أوبر أو كريم.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !