ماركات الموبايل

تعرفوا على مراجعتنا لهاتف Samsung Galaxy A03s بعد استخدامه لفترة

التصنيف : مراجعات

عدد المشاهدات : 2147

يقدم Samsung Galaxy A03s شاشة LCD مقاس 6.5 بوصة بدقة 720 بكسل ممتدة. يوجد داخل الهيكل البلاستيكي  مجموعة شرائح المعالجة Helio P35  وبطارية كبيرة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة. وهذه هي مراجعتنا للهاتف بعد استخدامه لفترة تمكننا من اصدار حكم نهائي بخصوصه.

مواصفات هاتف Samsung Galaxy A03s

يحتوي إعداد الكاميرا الخلفية لهاتف Samsung Galaxy A03s على كاميرا أساسية بدقة 13 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل. يجب أن تقدم اللقطات الواسعة ، والصور البانورامية ، والصور الشخصية ، واللقطات المقربة تجربة متنوعة بما فيه الكفاية. من ناحية أخرى ، فإن أداة التقاط الصور الشخصية هي كاميرا أساسية بدقة 5 ميجابكسل.

وهذا كل ما في الأمر. تبدأ إصدارات الهاتف بـ 3 جيجا بايت + 32 جيجا بايت ، ولكن يمكنك أن تصل إلى 4 جيجا بايت + 64 جيجا بايت. ونظرًا لأن الهاتف ليس بهذه القوة ، فإنه يعمل على تشغيل Android 11 بواجهة OneUI 3.1 Core الأخف وزنًا ، والتي تحتوي على بعض الميزات التي تم تجريدها مقارنة بهواتف جالاكسي الأخرى الأكثر تكلفة.

لا توجد حماية من رذاذ الماء على يقدم Galaxy A03s ، ولا مكبرات صوت استريو أيضًا. من ناحية أخرى ، يمكنك الحصول على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع مثبت على مفتاح التشغيل الجانبي ، يتوفر NFC ومقبس مقاس 3.5 مم وفتحة microSD مخصصة.

الأن.. حان الوقت الآن لترى ما ينتظر داخل صندوق Galaxy A03s.

فتح علبة Samsung Galaxy A03s

يأتي الهاتف Samsung Galaxy A03s  داخل صندوق من الورق الأبيض ، ستجد الهاتف نفسه ، ومحول طاقة بطيئًا بقوة 7.8 وات وكابل USB.

يعد Samsung Galaxy A03s هاتفًا  للمبتدئين ، وهذا يضع معايير منخفضة من حيث التصميم. لا يمكننا توقع عناصر ممتازة مثل الألواح الزجاجية أو القطع المعدنية أو الحماية من الماء والغبار. يجب أن يكون التصميم الصلب هو الهدف الرئيسي لأي هاتف اقتصادي ، والبنية القوية هي ما يمتلكه Galaxy A03s.

يحتوي Galaxy A03s على أحد هذه الهياكل أحادية الهيكل – استخدمت Samsung قطعة واحدة من البلاستيك تغطي كلا الجانبين والظهر. إنها ليست لوحة خالية من الروح ، على العكس من ذلك ، يمكنك أن ترى روح سلسلة Galaxy A هنا – التصميم النظيف ، والكاميرا المستطيلة ، ولمسة من الفردية من باب المجاملة للمستخدمين لكن تلتصق بصمات الاصابع في كل مكان على الرغم من اللمسة النهائية غير اللامعة ، لكنها غير مرئية على النسخة ذات اللون الأزرق للهاتف

شاشة Samsung Galaxy A03s

شاشة Samsung Galaxy A03s هي شاشة LCD مقاس 6.5 بوصة في المقدمة ، بطبيعة الحال. يحتوي الهاتف على فتحة على شكل قطرة لكاميرا سيلفي بدقة 5 ميجابكسل ومجموعة من المستشعرات. من الواضح أن الحواف بارزة ، لكنها جهاز رخيص نسبيًا ، لذلك لا يمكننا توقع سمات باهظة الثمن ، أليس كذلك؟

الجزء الأمامي مغطى بورق زجاجي مسطح ، لكن ليس لدينا معلومات عن الشركة المصنعة. ما يمكننا إخبارك به هو أن Samsung Galaxy A03s يصل بدون طبقة واقية ، في تناقض صارخ مع معظم الهواتف في نفس الفئة السعرية

أخيرًا ، فوق كاميرا السيلفي ، أعلى الزجاج ، توجد شبكة سماعة الأذن.

لقد أحببنا الجزء الخلفي من Galaxy A03 كثيرًا – في الغالب بسبب مستشعر بصمات الأصابع الدقيق والقدرة على الامساك بالهاتف بسهولة دون انزلاق. الكاميرا الثلاثية هي الشيء الوحيد الذي يثير الاهتمام في الخلف – فهي موجودة داخل المستطيل الأسود المعتاد ، المتساطحة مع الجزء الخلفي في هذه الحالة.

الكاميرات الثلاثة الموجودة في الخلف هي مستشعر العمق بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا التصوير الأساسية بدقة 13 ميجابكسل وكاميرا الماكرو بدقة 2 ميجابكسل. يوجد أيضًا فلاش LED واحد.

يوجد ميكروفون ثانوي وحيد في الأعلى. وفي الوقت نفسه ، الجزء السفلي مزدحم بالميزات – يوجد هنا مقبس مقاس 3.5 مم ، والميكروفون الأساسي ، ومنفذ USB-C ، ومكبر الصوت.
يحتوي الجانب الأيسر من A03s على حامل البطاقة القابلة للإخراج – يمكن أن يستغرق بطاقتي nano-SIM و microSD.
أخيرًا ، يوجد زر التحكم في الصوت ومفتاح التشغيل / القفل على اليمين. سطح مفتاح التشغيل هو أيضًا ماسح بصمة الإصبع – إنه من النوع السائد – يعمل دائمًا وسريعًا.
Galaxy A03s ليس هاتفًا ذكيًا صغير الحجم ولا خفيف الوزن. في الواقع ، نظرًا لحواف الشاشة السميكة ، فهي كبيرة مثل معظم أجهزة الفئة المتوسطة مقاس 6.7 بوصة. ويزن 196 جرامًا ، لكن دعونا لا ننسى أنه يحتوي على بطارية ضخمة بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة.

لذلك ، سوف نتذكر Samsung Galaxy A03s لبنيته القوية التي لا معنى لها ، ومظهرها النظيف وتصميمها المريح. كانت مقاومة رذاذ الماء ستضيف إحساسًا إضافيًا بالأمان ، ولكن في عالم Samsung ، هذا غير ممكن بهذا السعر ، على ما نعتقد.

يحتوي Galaxy A03s على شاشة  LCD مقاس 6.5 بوصة بفتحة على شكل قطرة وزوايا مستديرة. قامت Samsung بتسمية هذه اللوحة Infinity-V ،  إنه يوفر دقة أساسية تبلغ 720 × 1600 بكسل أو كثافة تبلغ حوالي 270 نقطة في البوصة.

تحمي الشاشة الزجاج المسطح ، لكن ليس لدينا أي معلومات عن نوعه.
لا تحتوي شاشة Galaxy A03s على ميزات خاصة – يتم قفل معدل التحديث عند 60 هرتز ، ولا يوجد دعم HDR ، ويمكنها فقط عرض الألوان ضمن نطاق sRGB.

لا يوجد تعزيز لأشعة الشمس في أي من أوضاع السطوع اليدوي أو التكيفي. توفر اللوحة مستوى أسود عميق بشكل لا يصدق لشاشة LCD ، ولذا فقد سجلت نسبة تباين ممتازة تبلغ 1718: 1.

لا توجد خيارات ألوان للشاشة في Galaxy A03s – فأنت عالق فيما تحصل عليه. يدعم الهاتف مساحة ألوان sRGB ولكنه ليس بهذه الدقة – فاللون الأبيض والرمادي يميل إلى الزرقة ، في حين أن باقي الألوان باهتة إلى حد ما ، باهتة إذا صح التعبير.

عمر البطارية في Samsung Galaxy A03s

يستخدم Galaxy A03s بطارية غير قابلة للإزالة بسعة كبيرة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة. يجب أن تكون كافية مع شاشة 720p وشريحة Helio P35 الفعالة.

في الواقع ، تفوقت بطارية Samsung Galaxy A03s في اختبار البطارية وسجلت تصنيف تحمل متميزًا قدره 122 ساعة. لقد سجلت نقاطًا مذهلة في جميع السيناريوهات – المكالمات وتصفح الويب وتشغيل الفيديو وحتى الاستعداد.
يحتوي Samsung Galaxy A03s على بطارية كبيرة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة ، لكن قدرات الشحن الخاصة به غير ملهمة – الهاتف مزود بمحول طاقة 7.8 واط (5 فولت / 1.55 أمبير).
لا يوجد دعم للشحن السريع. لقد حاولنا الشحن باستخدام محول طاقة بقوة 15 وات من سامسونج وحصلنا على نفس وقت الشحن كما هو الحال مع الشاحن المرفق بقوة 7.8 وات.

لذلك ، باستخدام شاحن 7.8 واط ، ينتقل الهاتف من 0٪ إلى 15٪ في 30 دقيقة. هذا بطيء جدًا.

نظام التشغيل وواجهة المستخدم

يأتي Samsung Galaxy A03s مزودًا بالإصدار الأساسي من One UI 3.1 و Android 11 بمجرد اخراجه من العلبة. لا توجد الكثير من الاختلافات الهائلة بين One UI 3.1 و One UI 3.1 Core
يقطع الإصدار الأساسي من One UI بعض التطبيقات والخدمات لجعل المشغل أسهل على موارد النظام والتخزين. تتوفر  خدمة Samsung Pay  ، وميزات KNOX والمجلد الآمن ، والوضع السهل ، ومساعد Bixby ، وخدمة Windows Link ، وتطبيق Good Lock للتخصيصات المتقدمة. لا يتوفر أيضًا مشغل الألعاب ومشاركة الموسيقى والعرض الذكي من Samsung. نشك في أن قلة من الناس سيفقدون هذه الأشياء على مثل هذا الهاتف الأساسي ، على الرغم من ذلك.

لا يدعم Samsung Galaxy A03s ميزة العرض الدائم Always on display. تحتوي شاشة القفل الافتراضية الخاصة بها على اختصارين – المسجل والكاميرا ، ولكن يمكنك اختيار تطبيقات مختلفة. تحتوي شاشة القفل على أداة رفاهية – يمكنك الآن تتبع مقدار الوقت الذي قضيته على هاتفك دون حتى إلغاء قفله.

يعد فتح الشاشة باستخدام ماسح بصمات الأصابع المثبت على الجانب تجربة رائعة – القارئ دائمًا قيد التشغيل ولديه دقة وسرعة رائعتان.
تغيير ملحوظ آخر هو أن سحب مركز الإشعارات يغطي الشاشة بأكملها تحتها ، حتى لو كانت هناك بطاقة إعلام واحدة فقط أو لا شيء على الإطلاق. في السابق ، كان جزء من الشاشة أسفل آخر إشعار لا يزال مرئيًا ، معتمًا للتو.

يتضمن Android 11 ميزة سجل الإشعارات الأنيقة. يتم الوصول إليه من قائمة الإعدادات ، لذا فهو ليس في متناول اليد على الفور ، ولكنه موجود لتلك المناسبات التي رفضت فيها إشعارًا بسرعة كبيرة جدًا ولا يمكنك العثور على ما يدور حوله. فقط تأكد من تمكينه لأنه معطلة بشكل افتراضي.

يحتوي Android 11 على طريقة جديدة للتعامل مع الإشعارات الخاصة بتطبيقات المراسلة الفورية تسمى Bubbles ، كما يتبناها One UI 3 أيضًا. هذا بالإضافة إلى ميزة مماثلة متوفرة سابقًا قدمتها Samsung باسم Smart pop-up view. ستجد هذه الإعدادات ضمن القائمة الفرعية “الإخطارات العائمة” ، حيث يمكنك بدلاً من ذلك إيقاف تشغيلهما واختيار الواجهة القديمة

شهدت قائمة الإعدادات تغييرًا دقيقًا ولكنه مفيد. أصبحت الفئات الفرعية أكثر وضوحًا باستخدام فاصل النقاط وفواصل زمنية إضافية ، بينما تظهر عمليات البحث الأخيرة الآن على شكل فقاعات بدلاً من قائمة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك ميزة مضافة حديثًا لإعدادات البحث عن طريق علامات التصنيف – للأشياء ذات الصلة بالمفاهيم الموجودة في أماكن مختلفة في القائمة.

يتيح تطبيق  واجهة المستخدم One UI الكثير من التخصيص. هناك تخطيطان مختلفان لشاشة المكالمة للاختيار من بينها. يمكنك أيضًا إعداد صورة خلفية أو مقطع فيديو لتلك الشاشة ، على الرغم من أنها ستكون متشابهة لجميع مكالماتك – لا يمكنك الحصول على صورة مختلفة على أساس كل شخص.

تجربة Android مع One UI واضحة ومألوفة إلى حد ما. يتوفر أيضًا دعم السمات الممتازة من Samsung والاختيار الغني عبر الإنترنت. ينطبق الأمر نفسه على خيارات التنقل في النظام ، مع توفر بعض التعديلات والتخطيطات للإيماءات ، بالإضافة إلى عناصر التحكم  حتى النمط الأصلي القديم حقًا ، مع وجود زر الرجوع على الجانب الأيمن.
هناك الكثير من الميزات الإضافية الإضافية في Galaxy A03s أيضًا ، مثل واجهة لوحات Edge. دعم Android Auto موجود مباشرة في Galaxy A03s.

يأتي Samsung Galaxy A03s مزودًا بمعرض Samsung الخاص به ومتصفح الإنترنت وتطبيق Notes. تطبيقات Microsoft Office و OneDrive و Outlook مثبتة مسبقًا ، بالإضافة إلى جميع تطبيقات وخدمات Google الحيوية.
بشكل عام ، كما قلنا ، هناك بعض الإغفالات هنا وهناك كلما انتقلنا إلى أسفل تشكيلة Galaxy A. ومع ذلك ، لا يوجد شيء قطع يعد كبيرًا حقًا أو يضر تمامًا بتجربة One UI الشاملة في رأينا. يجب أن يظل معجبو تجربة Android الخاصة بشركة Samsung  تمامًا هنا.

الأداء في Samsung Galaxy A03s

يعمل Galaxy A03s على مجموعة شرائح Mediatek Helio P35 للمبتدئين. تستخدم وحدة المعالجة المركزية ثماني النواة الخاصة بها نوى Cortex-A53 فقط ، أربعة منها تصل سرعتها إلى 2.3 جيجاهرتز ، والأربعة الأخرى – بسرعة 1.8 جيجاهرتز. إنه أفضل من هواتف جالاكسي الأقل تجهيزًا بمعالج Snapdragon 450 مثل A02s / M02s ، والتي تحصل على غطاء 1.8 جيجا هرتز عبر جميع النوى الثمانية.

يأتي Samsung Galaxy A03s في العديد من تكوينات ذاكرة الوصول العشوائي / التخزين – 3 جيجابايت / 32 جيجابايت و 4 جيجابايت / 32 جيجابايت و 4 جيجابايت / 64 جيجابايت.

أفضل وصف للأداء نفسه هو أنه مقبول بالنسبة لهاتف مبتدئ ، ولكن بصراحة ، بسعر يبدأ من 160 يورو ، توقعنا أكثر قليلاً. (السعر بالجنيه المصري في نهاية المقال) الهاتف بطيء في جميع المجالات ، ويمكنك الشعور به في كل مكان – حتى عند التمرير في واجهة المستخدم. يكاد يكون من المستحيل الاستمتاع بالألعاب ، وتعدد المهام والعمليات بطيئة ، وكل شيء يستغرق وقتًا. مرة أخرى ، سيكون ذلك جيدًا مقابل 100 يورو ، ولكن ليس بسعر 160 يورو أو أكثر – ليس كذلك.

أخيرًا ، 32 جيجا بايت بالكاد تكفي – نفدت سعة التخزين لدينا في ثلاثة أيام – بعد تثبيت جميع التطبيقات المعيارية ، والتقاط عينات الصور في ضوء النهار وعينات الإضاءة المنخفضة ، والتقاط ستة مقاطع فيديو – كان هذا كل شيء. نوصي بالتأكيد بشراء الإصدار 64 جيجابايت ، خاصة إذا كنت تحتفظ بهواتفك لفترة أطول.

كاميرات هاتف Samsung Galaxy A03s

يتميز Samsung Galaxy A03s بكاميرا ثلاثية بميزانية محدودة – وهي تتكون من الكاميرا الأساسية بدقة 13 ميجابكسل ومستشعر الماكرو بدقة 2 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل. هناك أيضًا كاميرا سيلفي بدقة 5 ميجابكسل.

تتميز كاميرا الماكرو بدقة 2 ميجابكسل بعدسة f / 2.4 مع تركيز ثابت على مسافة 5 سم تقريبًا. يحتوي مستشعر العمق بدقة 2 ميجابكسل أيضًا على عدسة f / 2.4. هذان هما OmniVision OV02B1 و GalaxyCore GC02M1B.

أخيرًا ، تحتوي كاميرا السيلفي بدقة 5 ميجابكسل إما على مستشعر GalaxyCore GC5035 أو Hynix Hi556. تشير التقارير الصحفية إلى عدسة f / 2.2

تطبيق الكاميرا هو نفسه الذي تجده في معظم هواتف Samsung هذه الأيام ، حسنًا ، إصدار أساسي. يؤدي التمرير سريعًا إلى اليسار واليمين إلى التبديل بين جميع الأوضاع المتاحة ، وهناك خيار لإعادة ترتيب أو إزالة بعض الأوضاع من شاشة تحديد المنظر.

توجد أيقونة الإعدادات في الزاوية اليسرى العلوية من الشاشة وتمنحك تحكمًا دقيقًا في الكاميرات. لا تحصل على شاشات إعداد منفصلة للصور والفيديو لأن الخيارات ليست كثيرة في المجموع. مثل خطوط الشبكة وبيانات الموقع وما إلى ذلك ، يمكن العثور على العناصر المعتادة هناك. يمكنك أيضًا تشغيل وإيقاف تشغيل Auto HDR.
لا يوجد محسِّن المشهد. الوضع الليلي غير متاح أيضًا. وضع Pro ليس كذلك Pro ، لأنه لا يوفر التحكم في سرعة الغالق.

الصور بدقة 13 ميجابكسل من الكاميرا الرئيسية محببة – فهي توفر ألوانًا دقيقة وتباينًا رائعًا ونطاقًا ديناميكيًا مثيرًا للإعجاب. تبدو أوراق الشجر طبيعية ، ولا يتم زيادة وضوح الصور.

التفاصيل التي تم تقديمها كافية ، لكن الزوايا ناعمة مع تفاصيل ملطخة بسبب العدسة الرخيصة. معالجة الضوضاء ليست مثالية ، ولكن بينما يمكننا رؤيتها عبر الصور ، فإنها لا تقف في الطريق كثيرًا.

بشكل عام ، الصور جيدة لفئة المبتدئين ، حتى لو لم تكن مفصلة ، ويجب أن يكون معظم الناس سعداء بها.
يوجد تبديل تكبير 2X على شاشة تحديد المنظر ، ولكن من المتوقع تمامًا ، أنه سيصلك احساس  بالصور التي تم اقتصاصها وترقيتها رقميًا.
يوفر إعداد الكاميرا الثلاثية لجهاز Galaxy A03s أيضًا مستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل يكون مفيدًا عند التقاط الصور السيلفي. يحسب الهاتف خريطة عمق جيدة ، ويكون فصل موضوع الصورة الاساسي جيدًا في معظم الأوقات ، بشرط وجود إضاءة كافية.

الصور السيلفي مرضية مع ألوان جيدة وتباين. التفاصيل ليست كثيرة ، خاصة في الإضاءة غير المثالية. ولكن مع هذا الفصل الجيد والضبابية المحببة ، يمكننا أن نرى العديد من الأشخاص يشاركون مثل هذه الصور عبر الشبكات الاجتماعية.
غالبًا ما يحقق Galaxy A03 التوازن بين تقليل الضوضاء والتفاصيل المتبقية ، وتبدو الصور جيدة ، مع تفاصيل جيدة ، وتشويش مقبول ، وتباين جيد. تشبع اللون مقبول ، كل الأشياء في الاعتبار.
لا يوجد وضع ليلي في Galaxy A03s ، والتعزيز الوحيد المتاح هو Auto HDR. بدون HDR ، تكون الصور أقل ضوضاء ، لكنها أغمق وذات إضاءة بارزة.

تقدم تقنية HDR مزيدًا من الضوضاء ، كثيرًا في بعض الأحيان ، ولكنها غالبًا ما تستحق الضوضاء الإضافية ، وننصح بتركها تعمل بالشكل الذي تراه مناسبًا.

صور السيلفي بدقة 5 ميجابكسل مقبولة. الألوان والتباين جيدان ، ويساعد HDR التلقائي في النطاق الديناميكي. لكن التفاصيل التي تم تقديمها  سيئة للغاية.

يدعم Samsung Galaxy A03s التقاط مقاطع فيديو تصل إلى 1080 @ 30 إطارًا في الثانية مع الكاميرات الرئيسية وكاميرات السيلفي ، ولا يوجد خيار 60 إطارًا في الثانية ، ولا يوجد وضع 4K ، ولا يوجد تثبيت إلكتروني.

يبلغ معدل نقل بيانات الفيديو حوالي 17 ميجابت في الثانية ، بينما يتم تسجيل الصوت في صورة أحادية بمعدل 128 كيلو بت في الثانية.

المقاطع بدقة 1080 بكسل من الكاميرا الرئيسية ليست جيدة – التفاصيل متواضعة والألوان – باهتة.

بدائل لهاتف Samsung Galaxy A03s

سعر هاتف Samsung Galaxy A03s في السوق المصري يبدأ من ٢٥٩٩ جنيه ويمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

إنه سعر معقول ، سعر رائع إذا كنت بميزانية محدودة. ليست Samsung هي الشركة المصنعة الوحيدة التي تنافس في شريحة الأسعار هذه ، لذلك دعونا نرى ما يمكنك الحصول عليه في هذه الحدود

يدخل هاتف Samsung Galaxy A12 في المقارنة لتقارب السعر بين الهاتفين حيث ياتي Samsung Galaxy A12 بسعر حوالي ٢٧٠٠ جنيه مصري كما يدخل Nokia G20 على خط المقارنة أيضا. بسعر ٢٨٢٨ جنيه. لكننا لا نرشحه كبديل قوي

إذا كنت مستعدًا لإنفاق حوالي ٢٠٠٠ جنيه زيادة  على سعر Galaxy A03s ، فيمكنك شراء Realme 8. يحتوي على شاشة Super AMOLED بدقة 1080 بكسل ومجموعة شرائح Helio G95 أكثر قوة والتي تعد جيدة جدًا للألعاب ، وهناك عبارة عن إعداد رباعي الكاميرات مزود بكاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا فائقة الدقة بدقة 8 ميجابكسل. يأتي Realme 8 مزودًا بشاحن بقوة 30 وات في العلبة ، في حال احتجت إلى المزيد من الإقناع.

تبلغ تكلفة Motorola Moto G30 سعة 4 جيجابايت / 64 جيجابايت نفس تكلفة Galaxy A03s أيضًا. إنه يتفوق على Galaxy بشاشة 90 هرتز ، وذاكرة أكبر ، وإعداد كاميرا أكثر قدرة مع مستشعر كاميرا اضافي فائق السرعة ، وشحن أسرع بكثير. يعد Moto G30 أكثر قوة أيضًا ، كما أنه مقاوم لرذاذ الماء.

الخلاصة

يعد Galaxy A03s هاتفًا ذكيًا جيدًا للمبتدئين – وهذا لا يمكن إنكاره. يحتوي على شاشة جيدة وبطارية موثوقة ونظام تشغيل Android حديث بواجهة OneUI وكاميرا أساسية غير منطقية.
لسوء الحظ ، فإن A03s تبدو باهظة الثمن مقابل ما تقدمه – فهناك هواتف أفضل بكثير على نفس الرف.

لذا ، إذا كان بإمكانك الحصول على Galaxy A03s بتخفيض سعر معقول – فإننا نوصي به لمهاراته. لكن في الوقت الحالي – نقترح البحث عن بديل أخر

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !