ماركات الموبايل

تعرفوا على نسخة Asus ROG Phone 6 Diablo Immortal من هاتف الألعاب الأشهر

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 385

شركة Asus العالمية ليست غريبة على الإصدارات الخاصة وربط الألعاب بمنتجاتها. لا يختلف هاتف ROG Phone 6. عن هذا الدرب إذا كنت تواكب أخبار الألعاب وعلاقتها بالهواتف ، فقد تتذكر إصدار ROG Phone 6 Batman ، . في الإصدار المحدود التالي ، قررت Asus الدخول في شراكة مع Blizzard Entertainment في امتياز Diablo الأسطوري ، وبشكل أكثر تحديدًا ، لعبة Diablo Immortal ، التي بدأت حياتها على الهاتف المحمول وانتقلت منذ ذلك الحين إلى الكمبيوتر الشخصي أيضًا.

نسخة Asus ROG Phone 6 Diablo Immortal

  • تمامًا كما هو الحال مع إصدار Dark Knight ، فإن الأمر كله يتعلق بالعرض التقديمي باستخدام ROG Phone 6 Diablo Immortal Edition.  يتم التعامل مع ROG Phone 6 Diablo Immortal Edition كإصدار مناسب مرتبط بارتباط المستخدم العاطفي للعبة.
    المربع الأول الذي تصادفه على شكل مكعب هورادريك. داخلها ، نجد علبة الهاتف نفسه ، والذي تم تصميمه ليبدو مثل Worldstone – عنصر أسطوري آخر من Diablo داخل اللعبة.
  • قبل أن نصل إلى الهاتف نفسه ، هناك بعض الملحقات في الصندوق. قامت شركة Asus بإلقاء أحد مصداتها الواقية من نوع Aero Case ، ولكن هذا يتميز بإرتياح هندسي لمنفذ عن بعد. تحتوي حافظة Shield Blessing Aero ، كما يطلق عليها ، على “بيضة عيد الفصح” المخفية من الداخل – صورة ديابلو ، سيد الإرهاب نفسه. لا يمكن الكشف عنها إلا من خلال تسليط الضوء على العلبة مع وجود شعلة ضوء فاهر

  • وبالحديث عن بيض عيد الفصح  ، فإن بعض العلامات مخفية بالحبر غير المرئي على اللفيفة المرفقة ، والتي تصور خريطة Sanctuary – عالم ديابلو داخل اللعبة.
  • أخيرًا ، لدى Asus أداة قاذف SIM خاصة على غرار شعار Diablo. بشكل عام ، صندوق جامع لائق ، خاصة للهاتف بدلاً من عنوان اللعبة. لسوء الحظ ، لا تحصل على AeroActive Cooler 6 كجزء من الحزمة الحصرية.
  • دعنا ننتقل إلى هاتف ROG Phone 6 Diablo Immortal Edition نفسه. ماديًا ، هذا هو ROG Phone 6 فقط ، الذي يتميز بأسلوب فريد من نوعه ولكنه متطابق من الخارج والداخل.
  • يحتوي الجزء الخلفي من الهاتف على بعض الأعمال الفنية الفريدة من نوع Diablo ، والتي تكتمل بلمسة نهائية شبه غير لامعة. تم عمل الملصق باللون الأحمر Hellfire ، وتختلف الألوان فعليًا في لمعان اللون الأحمر اعتمادًا على زاوية الرؤية ، والطريقة التي يضرب بها الضوء السطح. إنه تأثير رائع حقًا.

  • تمامًا مثل ROG Phone 6 العادي ، يحتوي الإصدار Diablo Immortal Edition على شعار Asus Aura RGB على ظهره. الآن فقط ، تم تصميمه مثل شعار Diablo . لا يزال بإمكانك التحكم في لون الشعار من واجهة Armoury Crate للهاتف. وينطبق الشيء نفسه على النص الضوئي الصغير “DIABLO IMMORTAL” الموجود أيضًا على ظهر الهاتف.
  • التغييرات المادية الأخرى الوحيدة في تصميم الهاتف التي لاحظناها تشمل لهجة حمراء على زر الطاقة ودرج SIM أحمر. كلاهما يتماشى مع نظام الألوان لبقية الهاتف.
  • سيقدر عشاق Diablo أيضًا التخصيص الحصري للبرنامج المطبق على ROG Phone 6 Diablo Immortal Edition. هناك سمة متحركة خاصة لـ Diablo Immortal على الهاتف. يتميز بخلفية متحركة حية ، وإطارات أيقونات التطبيق المعاد تصميمها ، وشحن الأصوات ، والرسوم المتحركة التي تشير إلى امتياز ديابلو.
  • ومع ذلك ، يجب أن نذكر أنه على عكس توقعاتنا ، هناك خلفية مخصصة واحدة فقط متاحة على الهاتف ولم يتم تثبيت Diablo Immortal مسبقًا. كان علينا تنزيله بأنفسنا ، ومن ثم لم يكن وضع الرسومات النهائي متاحًا في اللعبة على إصدار ROG Phone 6 Diablo Immortal.

  • كما ذكرنا من قبل ، التصميم والملحقات جانباً ، فإن ROG Phone 6 Diablo Immortal Edition هو في الواقع متطابق مع ROG Phone 6 ، والذي بدوره هو نفسه ROG Phone 6 Pro ، . يتميز إصدار Diablo Immortal Edition بمجموعة شرائح Snapdragon 8+ Gen 1 جنبًا إلى جنب مع 16 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5 و 512 جيجا بايت من تخزين UFS 3.1. يحتوي على جميع الأجراس والصفارات نفسها ، مثل مشغلات Ultrasonic على الإطار الجانبي ومنفذ USB Type-C الجانبي للملحقات.
  • بالنسبة إلى ROG Phone 6 Diablo Immortal Edition ، فإنه متاح بالفعل بداية من 18 نوفمبر الماضي من خلال متجر Asus الرسمي عبر الإنترنت وشركاء محددين. السعر محدد بـ 1099.99 جنيه إسترليني. كما توحي طبيعة المنتج بوضوح ، إنه إصدار محدود ، لذلك إذا كنت ترغب حقًا في اختيار واحد ، فلا يجب أن تتأخر.
  • عند اتاحة Asus ROG Phone 6 Diablo Immortal في المنطقة العربية يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !