ماركات الموبايل

تعرفوا على هاتف Honor X9 5G ومواصفاته الفنية بعد الاعلان الرسمي عنه

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 856

أضافت شركة Honor عملاق الهواتف المحمولة الصينية هاتفًا جديدًا إلى سلسلة الـX9 الجديدة. وهو هاتف Honor X9 5G الذي يأتي مع شاشة IPS LCD مقاس 6.81 بوصة بدقة 2388 × 1980 بكسل مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز ومعدل أخذ عينات يعمل باللمس يصل إلى 240 هرتز.

تعالوا نتعرف أكثر على أحدث انتاجات هونور في الاسواق العالمية.. هاتف Honor X9 5G المميز. الذي يلعب على معادلة السعر مقابل المواصفات الفنية المبهرة. حيث نلاحظ أن هونور ضمنت هاتفها أحدث المواصفات الفنية القوية، مقابل سعر مقبول الى حد ما.

 

مواصفات هاتف Honor X9 5G

  • يتم تشغيل الهاتف Honor X9 5G بواسطة مجموعة شرائح Snapdragon 695 التي تدعم 6 نانومتر مع 128 جيجابايت و 8 جيجابايت رام
  • من الخلف ، يتميز هاتف Honor X9 5G بكاميرا ثلاثية مع كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل وفتحة عدسة f / 1.8 وزوج من مستشعرات 2 ميجابكسل للماكرو والعمق. هناك أيضا كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل في المقدمة.
  • تتكاتف هذه الكاميرات لتقديم أفضل تجربة تصوير ممكنة من هونور. كما تاتي في تصميم دائري مميز يعطي الهاتف شكلا ورونقا عصريا لافتا للأنظار لحد بعيد.

  • يأتي الهاتف المحمول Honor X9 5G مع  بطارية تبلغ 4800 مللي أمبير في الساعة مع الشحن السلكي SuperCharge بقوة 66 واط بحيث يصل الهاتف الى ٨١٪ في ٣٠ دقيقة فقط حسب المعلن من هونر. يوجد ماسح ضوئي لبصمات الأصابع يأتي في مكانه التقليدي في جانب الهاتف
  • لا ننسى أيضا ، يستخدم هاتف Honor X9 5G نظام التشغيل Magic UI 4.2 المعتمد على أحدث أنظمة التشغيل من جوجل وهو Android 11.
  • يأتي الهاتف Honor X9 5G أيضا مع مكبر صوت لكن لا يدعم مدخل ٣.٥ مم لتوصيل السماعات الخارجية كما يدعم الهاتف توصيل الاكسسوارات الخارجية بنمط OTG الذي يسهل الكثير من الأمور على المستخدمين
  • وزن الهاتف ١٨٩ جرام ويدعم تشغيل شريحتين هواتف محمولة من الجيل الخامس ما يساعد على الفصل بين الحياة الشخصية والعملية للمستخدمين مع القدرة على الاستفادة بعروض شركات الهواتف المحمولة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !