ماركات الموبايل

تعرفوا على هاتف Nokia C12 Pro بعد الاعلان الرسمي عنه من شركة نوكيا

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 466

قد تنظر الأجيال الجديدة بعين الاستخفاف لشركة نوكيا. نتيجة طبيعة الهواتف المحمولة التي تقوم بانتاجها. لكن اذا كنت من جيل أكبر قليلا فستعرف جيدا مدى أهمية شركة نوكيا. صاحبة الهواتف القوية والمميزة في فترة التسعينيات وبداية الألفينات. قبل أن يأكلها عالم الهواتف الذكية وتتفوق عليها شركات بحجم ابل وسامسونج وجوجل وغيرها. لكن ها هي سامسونج تعلن استمرار بقائها بموديلها الاحدث Nokia C12 Pro

في يناير، أطلقت HMD هاتفها للمبتدئين Nokia C12 واليوم لدينا Nokia C12 Pro الجديد. يجلب الجهاز الجديد نفس المواصفات بالضبط مثل C12 ولكن مع بطارية أكبر قابلة للإزالة بقوة 4000 مللي أمبير في الساعة.

مواصفات هاتف Nokia C12 Pro

  • يأتي الهاتف Nokia C12 Pro  مع  شاشة HD+ مقاس 6.3 بوصة مقدما مع درجة قطرة مائية لكاميرا الصور الشخصية بدقة 5 ميجابكسل. يضم الجزء الخلفي مستشعرا واحدا بدقة 8 ميجابكسل وفلاش LED.
  • تم تجهيز Nokia C12 Pro بشرائح Unisoc 9863A1 مقترنة بذاكرة وصول عشوائي 2/3 جيجابايت وتخزين 64 جيجابايت.
  • يأتي الهاتف مع القدرة على استقبال موجات الراديو مع القدرة على توصيل السماعات بنمط ٣.٥ مم. هذا سينفع المستخدمين المحبين للاستماع لموجات الراديو دون الاتصال بالأنترنت.

  • يقوم الهاتف بتشغيل Android 12 (إصدار Go) ووعد بسنتين من التحديثات الأمنية الفصلية.
  • يأتي نوكيا C12 Pro بألوان السماوي الداكن والنعناع الفاتح والفحم. يبلغ سعر طراز 2/64 جيجابايت 6,999 روبية هندية بينما يبلغ سعر الإصدار 3/64 جيجابايت 7,499 روبية هندية. يمكنك شراء الهاتف مباشرة من نوكيا الهند وكذلك متاجر البيع بالتجزئة عبر الإنترنت والمتاجر التقليدية

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !