ماركات الموبايل

تعرفوا على هاتف Oppo A58x 5G بعد اعلان اوبو عنه.. هل يعتبر مخيباً للأمال؟

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 590

يبدو أن سوق الهواتف المحمولة لا يعترف بالتأخير ولا يقبل بالمماطلة. يجل على كل شركة الأن أن تسارع في تقديم هواتفها واحدا تلو الأخر في محاولة من شركة اوبو لكسب السوق لصالحها. ولا يختلف هاتف Oppo A58x 5G كثيرا عن هذه المعادلات المجنونة التي أصبحت متسيدة الموقف في أسواق الهواتف.

هاتف Oppo A58x 5G

  • يبلغ عمر Oppo A58 أكثر من شهر بقليل وأصدرت العلامة التجارية بالفعل شكلا آخر يطلق عليه اسم Oppo A58x. الاختلافات بين الجهازين قليلة وتتلخص في الكاميرا وسرعة الشحن. يجلب هاتف Oppo A58x 5G الجديد كاميرا رئيسية بدقة 13 ميجابكسل في تصميمه من الخلف وعلى الرغم من أن الهاتف يتمتع بنفس سعة البطارية البالغة 5000 مللي أمبير في الساعة، إلا أن سرعات الشحن تقتصر على 10 واط فقط مقارنة ب 33 واط على A58.

  • بقية  المواصفات الفنية متطابقة عبر كلا الجهازين مع شاشة LCD مقاس 6.56 بوصة بدقة HD+ ومعدل تحديث 90 هرتز. يجلب الهاتف أيضا شرائح Dimensity 700 مقترنة بذاكرة وصول عشوائي سعتها 6/8 جيجابايت ووحدة تخزين 128 جيجابايت. يعمل الهاتف بواسطة واجهة المستخدم ColorOS 12.1 المعتمدة على نظام التشغيل Android 12.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !