تعرفوا على هاتف Oppo Find N3 ومراجعته التفصيلية

تم الكشف عن الهاتف الذكي Oppo Find N منذ عامين كان هاتفًا قابلًا للطي لا يشبه أي هاتف آخر – صغير حقًا عند الطي ، ومتوسط ​​الحجم فقط عند الفتح – وجعلنا نتمنى أن تختار المزيد من الشركات هذا الطريق لتصميم الهواتف القابلة للطي بدلاً من الفارق الواضح بين الأجهزة القابلة للطي وتصميمات الهواتف-تتحول-إلى-أجهزة-لوحية. حسنًا ، مع الجيل الثالث ، تخلت Oppo عن طرقها البديلة وقدمت لنا جهازًا قابلًا للطي بحجم كامل مع Find N3. ولا يمكننا أن نلومهم بعد رؤية العتاد الممتاز الذي أتوا به.
من الصعب العثور على عيب في كيفية ظهور وشعور Oppo Find N3 في اليد – إنه جهاز عالي الجودة للغاية. القليل الذي قد يزعج بعض الأشخاص هو أن هذا الجيل الثالث يخون مفهوم العثور الأصلي للحفاظ على الصغر فوق كل شيء. ولكن بعد ذلك ، يزن N3 تقريبًا نفس وزن N2 ، لذلك ربما سيخفف ذلك التوتر ويساعد في تحويل المعارضين.
العثور على N3 مجهز بشاشتي OLED عالية الجودة. كلا الشاشة القابلة للطي بحجم 7.82 بوصة في الداخل والشاشة المسطحة بحجم 6.31 بوصة على الغلاف تقدمان ميزات مماثلة مثل عمق اللون بـ 10 بت ، معدل تحديث ديناميكي بسرعة 120 هرتز ، تعتيم PWM بسرعة 1440 هرتز واستجابة لمس بسرعة 240 هرتز ، بالإضافة إلى دعم HDR10 ، HDR10+ و Dolby Vision.
تبلغ دقة الشاشة القابلة للطي 2,440×2,268 بكسل ، مما يعادل كثافة 426 بكسل في البوصة. يكاد نسبة العرض إلى الارتفاع تكون 1:1 تقريبًا. تُعلن عن هذه الشاشة على أنها أكثر دينامية قادرة على الانخفاض إلى 1 هرتز.

مراجعة هاتف Oppo Find N3

ملاحظات