ماركات الموبايل

تعرفوا على هاتف Poco M4 Pro 5G بعد الاعلان الرسمي عنه في الأسواق العالمية

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 449

تم كشف النقاب عن هاتف Poco M3 Pro 5G منذ نصف عام ، والأن تم الاعلان عن هاتف Poco M4 Pro 5G. إنها ليست إعادة تصميم كاملة ولكنها – لنكون أكثر دقة –  الهاتف الجديد Poco M4 Pro 5G يأخذ ما جعل M3 Pro 5G جيدًا ويحسن ذلك. وينقله لمستوى افضل

شاشة Poco M4 Pro 5G أكبر قليلاً ، وتمتد الآن على شكل قطري 6.6 انش (أعلى من 6.5 انش للهاتف السابق) مع الحفاظ على دقة 1080 بكسل  ومعدل تحديث 90 هرتز. تم تحسين معدل أخذ العينات باللمس إلى 240 هرتز (أعلى من 180 هرتز في النسخة M3). أصبحت الشاشة أكثر سطوعًا قليلاً عند سطوع نموذجي 450 شمعة (أزيد من 400 شمعة) وما زالت محمية بزجاج Gorilla 3 ضد الخدوش والكسور.

هناك تغيير أيضا في Poco M4 Pro 5G على صعيد الكاميرات. تحولت الكاميرا الرئيسية إلى مستشعر 50 ميجابكسل ( وهي أعلى من 48 ميجابكسل في النسخة M3) ، ولكن التغيير الملحوظ هنا هو إضافة كاميرا فائقة الدقة بدقة 8 ميجابكسل مع 119 درجة FoV ، والتي ستوفر مرونة إضافية عند التصوير باستخدام M4 Pro. كما تمت مضاعفة دقة كاميرا السيلفي إلى 16 ميجابكسل.

بطارية Poco M4 Pro 5G

تم تجهيز الهاتف Poco M4 Pro 5G ببطارية 5000 مللي أمبير مثل الجيل السابق. الترقية هنا هي سرعة الشحن – مع المحول المرفق 33 وات (أعلى من 18 وات) ، يمكن تحقيق شحن من صفر الى ١٠٠٪ في 59 دقيقة. تكفي شحنه سريعة لمدة 10 دقائق لمشاهدة ما يقرب من ساعتين ونصف من الفيديو.

يشتمل هذا الطراز أيضًا على مكبرات صوت استريو ، والتي غاب عنها البعض في إصدار M3. لا تقلق ، لا يزال مقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 مم موجودًا ، وكذلك فتحة توسعة microSD. يتوفر NFC (حسب المنطقة) وقارئ بصمات الأصابع مدمج في مفتاح التشغيل على الجانب.

هاتف Poco M4 Pro 5G متاح عالميا منذ ١١ نوفمبر. سيبدأ الإصدار الأساسي من 230 يورو ، وسيبلغ سعر الطراز الذي تمت ترقيته 6/128 جيجابايت 250 يورو. لاحظ أن هناك أسعارًا للحجز المبكر للنموذج الأساسي ، 200 يورو ، وللطراز 6/128 جيجا بايت واحد ، 220 يورو. سيكون M4 Pro 5G متاحًا في متاجر Poco الخاصة ، بالإضافة إلى AliExpress و Goboo و Shopee. وطبعا عند توافر الهاتف في المنطقة العربية يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !