ماركات الموبايل

تعرفوا على هاتف Realme GT Neo 5 الذي ياتي بشاحن ٢٤٠ وات

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 395

 كشفت شركة Realme عملاق الهواتف المحمولة النقاب عن نظام الشحن بقدرة 240 واط، وهو الأول في صناعة الهواتف الذكية الذي يصل إلى هذا المستوى من الطاقة. الآن أكدت الشركة الهاتف الذي سيكون أول من يستخدمه هو هاتف Realme GT Neo 5. الذي يمكن اعتباره سعيد الحظ بسبب أنه سيحظى باقبال عدد ضخم من المستخدمين حول العالم نتيجة سرعة الشحن المميزة التي ياتي بها.

تعرفوا على هاتف Realme GT Neo 5

  • لا يزال الهاتف نفسه طي الكتمان، ولكن التسريبات المتعددة أعطتنا فكرة جيدة عما يمكن توقعه. سيتم تشغيله بواسطة المعالج Snapdragon 8+ Gen 1 الذي يمكن اعتباره من المعالجات المخصصة للهواتف الاقتصادية. على الرغم من أن هناك حديثا عن هاتف  GT Neo 5 أخر مع شحن 150 واط ستستخدم Dimensity 8200 بدلا من ذلك. هذه النقطة لا يمكن تأكيدها بشكل كبير حتى الأن

  • على أي حال، سيحتوي الهاتف على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع مستشعر OIS IMX890، وكاميرا اضافية بدقة 8 ميجابكسل بعدسة واسعة للغاية، و كاميرا مساعدة بدقة 2 ميجابكسل، وكاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل. من المتوقع أن يبلغ حجم الشاشة 6.7 بوصة بدقة “1.5K” 1240 × 2772 بكسل ومعدل تحديث 144 هرتز، بالإضافة إلى تعتيم PWM عالي التردد (2160 هرتز).
  • سيحتوي الهاتف أيضا على ما لا يقل عن 13 مستشعرا لدرجة الحرارة من شأنها مراقبة عملية الشحن وإغلاق ما يجب اغلاقه إذا تجاوزت الحرارة المستويات المتوقعة. أيضا، تدعي Realme أن البطارية ستحتفظ بنسبة 80٪ من سعتها الأولية حتى  بعد 1600 دورة شحن.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !