ماركات الموبايل

تعرفوا على هاتف Realme Note 50 الجديد من ريل مي بعد الاعلان الرسمي عنه

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 517

شركة Realme هي شركة صينية لصناعة الهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والمنتجات الذكية. تأسست في عام 2018 كفرع من شركة Oppo، وأصبحت منذ ذلك الحين واحدة من أسرع العلامات التجارية نموا في العالم. وفقا لموقع Counterpoint Research، حققت Realme مبيعات قياسية في عام 2023، وبلغت حصتها في السوق العالمي 10%، واحتلت المركز الرابع في قائمة أكبر مصنعي الهواتف الذكية.

واحد من أحدث منتجات Realme هو هاتف Realme Note 50، الذي تم إطلاقه في الفلبين في هذا الشهر. هذا الهاتف هو أول هاتف ذكي من سلسلة Note التي تهدف إلى تقديم تجربة ممتازة بسعر معقول. يتميز هاتف Realme Note 50 بشاشة IPS LCD بحجم 6.7 بوصة ودقة 720 في 1600 بكسل، ومعالج Unisoc Tiger T612 ثماني النواة، وذاكرة عشوائية 4 جيجابايت، وذاكرة داخلية 64 جيجابايت، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل، وبطارية بسعة 5000 ميلي أمبير في الساعة، ونظام تشغيل Android 13 مع واجهة Realme UI T .

الشاشة في Realme Note 50

  • شاشة هاتف Realme Note 50 تتمتع بجودة عالية وألوان زاهية وزاوية رؤية واسعة. تدعم الشاشة معدل تحديث 60 هرتز ومعدل استجابة 120 هرتز، مما يجعلها سريعة وسلسة في الاستجابة للمسات اليد. كما تدعم الشاشة وضع العين الراحة، الذي يقلل من الضوء الأزرق الضار ويحمي العين من التعب. وتحتوي الشاشة على ثقب صغير في الزاوية اليسرى العليا، حيث توجد الكاميرا الأمامية .

المعالج في Realme Note 50

  • معالج هاتف Realme Note 50 هو Unisoc Tiger T612، وهو معالج ثماني النواة يعمل بتقنية 12 نانومتر. يتكون المعالج من أربعة أنوية Cortex-A75 بسرعة 1.8 جيجاهرتز، وأربعة أنوية Cortex-A55 بسرعة 1.8 جيجاهرتز. كما يحتوي المعالج على وحدة معالجة الرسوميات Mali-G52 MP2، ووحدة معالجة الذكاء الاصطناعي NPU. يقدم المعالج أداء متوازنا بين القوة والكفاءة، ويمكنه تشغيل الألعاب والتطبيقات بسلاسة ودون تأخير .

الذاكرة في Realme Note 50

  • هاتف Realme Note 50 يأتي بذاكرة عشوائية 4 جيجابايت من نوع LPDDR4X، وذاكرة داخلية 64 جيجابايت من نوع UFS 2.1. توفر هذه الذاكرة مساحة كافية لتخزين الصور والفيديوهات والملفات والتطبيقات. كما تدعم الذاكرة خاصية التوسعة عن طريق بطاقة microSD حتى 256 جيجابايت. وتضمن الذاكرة سرعة عالية في القراءة والكتابة والنقل والتحميل .

الكاميرا في Realme Note 50

  • هاتف Realme Note 50 يحتوي على كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجابكسل للكاميرا الرئيسية، و2 ميجابكسل للكاميرا العمق. تدعم الكاميرا الرئيسية فتحة عدسة f/1.8 وحجم بكسل 1.12 ميكرومتر وزاوية رؤية 80 درجة. تستطيع الكاميرا الرئيسية التقاط صور واضحة ومفصلة في ضوء النهار والليل. كما تدعم الكاميرا الرئيسية خاصية التقريب الرقمي حتى 4x وخاصية HDR وخاصية الجمال وخاصية الوضع الليلي وخاصية الوضع المهني وخاصية الوضع الماكرو. أما الكاميرا العمق، فتدعم فتحة عدسة f/2.4 وحجم بكسل 1.75 ميكرومتر وزاوية رؤية 88.8 درجة. تساعد الكاميرا العمق في إنشاء تأثير البورتريه والتركيز على الهدف وتمييزه عن الخلفية .
  • هاتف Realme Note 50 يحتوي أيضا على كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل. تدعم الكاميرا الأمامية فتحة عدسة f/2.2 وحجم بكسل 1.12 ميكرومتر وزاوية رؤية 76 درجة. تستطيع الكاميرا الأمامية التقاط صور سيلفي رائعة ومشاركتها مع الأصدقاء. كما تدعم الكاميرا الأمامية خاصية HDR وخاصية الجمال وخاصية الوضع الليلي.

وأخيرا.. ياتي الهاتف Realme Note 50 بسعر يبدأ من حوالي ٧٠ دولار امريكي. وعند الاعلان عن الهواتف الجديدة من ريل مي يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !