ماركات الموبايل

تعرفوا على هاتف Samsung Galaxy A04s بعد اطلاقه بكاميرا وشاشة استثنائية

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 451

تحتوي سلسلة Galaxy A على عضو جديد للفئة الاقتصادية من سامسونج – تكملة لـ A03s من العام الماضي وترقية إلى A04 الأخيرة. ظهر النموذج الجديد في شمال أوروبا بدون حفل إطلاق ، لذلك لم يتم الإعلان عن التفاصيل المتعلقة بالتوافر. الحديث هنا عن Samsung Galaxy A04s

تفاصيل اطلاق هاتف Samsung Galaxy A04s

  • يعد Samsung Galaxy A04s هاتفًا اقتصاديا إلى حد كبير ، لكنه هاتف قوي أيضا. يتحمل نظام التشغيل Android 12 و  ياتي بواجهة المستخدم One UI Core 4.1 ، وهي واجهة مستخدم مخصصة من Samsung.
  • ياتي الهاتف Samsung Galaxy A04s بمعالج Exynos 850. مع ثمانية أنوية Cortex-A55 ، فهي أسرع من Helio P35 من A03s من العام الماضي وهي شريحة 8 نانومتر ، لذلك يجب أن تكون أكثر كفاءة بشكل ملحوظ من شريحة 28 نانومتر Unisoc داخل هاتف Galaxy A04 الحالي. هناك إصدارات بسعة 3 و 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 32 أو 64 أو 128 جيجابايت من التخزين المدمج. يحتوي الهاتف على فتحة microSD ، لذا يمكنك بسهولة إضافة المزيد.
  • هناك ترقية أخرى على طراز “s” وهي الشاشة – لا تزال شاشة PLS LCD أساسية مقاس 6.5 بوصة بدقة 720 × 1600 بكسل (20: 9) ، لكنها تتميز الآن بمعدل تحديث أكثر سلاسة يبلغ 90 هرتز (أعلى من 60 هرتز القياسي). يوجد في الشاشة كاميرا سيلفي عادية بدقة 5 ميجابكسل.

  • يوجد إعداد ثلاثي في ​​الخلف ، ولكن مع وحدة بارزة واحدة فقط – الكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل. كما هو الحال في Samsung Galaxy A04 ، يمكنه تسجيل فيديو بدقة 1080 بكسل بمعدل 30 إطارًا في الثانية. يوجد أيضًا مستشعر عمق 2 ميجابكسل ووحدة 2 ميجابكسل إضافية ، وكاميرا ماكرو.
  • البطارية بسعة 5000 مللي أمبير مثل موديلات A0x الأخرى. وهي كافية لمدة تصل إلى 90 ساعة من تشغيل الموسيقى أو تصفح الويب (عبر شبكة Wi-Fi) لمدة 21 ساعة. أحد التحسينات التي تمس الحاجة إليها هنا هو أن الشحن يتم عبر USB-C. لا يزال يفتقر إلى الشحن السريع ، لكننا سعداء لأن منفذ microUSB قد اختفى.

  • علينا أن نذكر بعض الأشياء الجيدة الأخرى قبل أن نختتم. يوجد مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم يدعم Dolby Atmos. هذا هاتف ثنائي الشريحة (مع فتحة microSD مخصصة) واتصال 4G ، بالإضافة إلى Wi-Fi 5 ac و Bluetooth 5.0. أخيرًا ، يوجد قارئ بصمات الأصابع على الجانب.
  • لا توجد أية معلومات حول أسعار Samsung Galaxy A04s. هناك أربعة ألوان متوفرة: الأسود والأخضر والأبيض والنحاسي ، على الرغم من أن الأبيض والأخضر فقط مدرجان في متجر Samsung عبر الإنترنت. بالحديث عن A04s مدرجة في الدنمارك وفنلندا والنرويج والسويد.
  • ستتوفر وحدات Samsung Galaxy A04s في المملكة المتحدة من خلال قنوات Samsung المعتادة وتجار التجزئة الرئيسيين في المملكة المتحدة بدءًا من 23 سبتمبر.  سيكلفك طراز 32 جيجابايت 160 جنيهًا إسترلينيًا ، والتي تتحول إلى 185 دولارًا / 185 يورو / 15000 روبية هندية.
  • عند الاعلان عن Samsung Galaxy A04s في المنطقة العربية يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !