ماركات الموبايل

تعرفوا على هاتف Samsung Galaxy M35 بعد الاعلان الرسمي عنه

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 117

شركة سامسونج للإلكترونيات هي إحدى أكبر وأهم شركات التكنولوجيا في العالم. تأسست الشركة في كوريا الجنوبية عام 1938 كشركة تجارية، ومنذ ذلك الحين، نمت وتطورت لتصبح واحدة من أبرز العلامات التجارية في قطاع الإلكترونيات والاتصالات. تعتبر سامسونج اليوم رمزًا للابتكار والجودة، وتلعب دورًا رئيسيًا في تشكيل مستقبل التكنولوجيا على مستوى العالم. وهاهي تطرح هاتفها الجديد Samsung Galaxy M35

بدأت سامسونج كشركة تجارية صغيرة في مدينة سوون الكورية، أسسها لي بيونغ تشول. خلال العقود الأولى من تأسيسها، كانت الشركة تركز على التجارة والصناعات البسيطة. ومع ذلك، في الستينات من القرن العشرين، بدأت سامسونج في التوسع إلى صناعة الإلكترونيات، وهو القرار الذي شكل نقطة تحول حاسمة في تاريخها.

في عام 1969، أطلقت سامسونج أول منتج إلكتروني لها، وهو جهاز تلفزيون أبيض وأسود. ومنذ ذلك الحين، استمرت الشركة في النمو والتوسع في مجالات متنوعة تشمل الإلكترونيات الاستهلاكية، وأشباه الموصلات، والشاشات، والاتصالات، وغيرها.

هاتف Samsung Galaxy M35

  • طرحت سامسونج هاتف Samsung Galaxy M35 في البرازيل وهو متاح الآن للشراء. الهاتف مشابه جدًا لهاتف Galaxy A35، إلا أنه يحتوي على بطارية أكبر بسعة 6000 مللي أمبير (وهي أكثر بـ 1000 مللي أمبير من هاتف السلسلة A).
  • مثل هاتف A35، يحتوي على شاشة OLED بحجم 6.6 بوصة وبدقة FHD+ ومعدل تحديث 120 هرتز. وتبلغ ذروة سطوعها 1000 شمعة. لا توجد معلومات عن الزجاج الواقي حتى الآن. البطارية الأكبر جعلت الهاتف أكثر سمكًا، حيث يبلغ سمكه 9.1 ملم ويزن 222 جرامًا، مقارنة بـ 8.2 ملم و209 جرامًا لهاتف A35. في الخلف، توجد كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل (مع تثبيت بصري للصورة) وكاميرا واسعة للغاية بدقة 8 ميجابكسل (بالإضافة إلى وحدة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل بدلاً من 5 ميجابكسل). توفر الكاميرا تسجيل الفيديو بجودة 4K @ 30fps وكذلك 240fps بدقة 720 بكسل. الكاميرا الأمامية تأتي بدقة 13 ميجابكسل وتكون مثقبة في الشاشة.

  • يعد Galaxy M35 أول هاتف في سلسلة M3x يحتوي على مكبرات صوت ستيريو (بالإضافة إلى M55) ويدعم Dolby Atmos. لا يوجد مقبس سماعة رأس. على عكس A35، يتم تركيب قارئ بصمات الأصابع في M35 على الجانب (مدمج في زر الطاقة). يدعم الهاتف Wi-Fi 6 (ax) وBluetooth 5.3، بالإضافة إلى USB-C (USB 2.0، لذا لا يوجد دعم DeX). يتعامل هذا المنفذ أيضًا مع الشحن – الشحن السلكي المعتاد بقوة 25 واط الموجود في العديد من هواتف سامسونج.
  • يتوفر Samsung Galaxy M35 بألوان الأزرق الداكن والأزرق الفاتح والرمادي. يمكن العثور عليه في متجر سامسونج الإلكتروني في البرازيل (وفي الوقت الحالي فقط هناك).

  • يبلغ سعر الهاتف 2700 ريال برازيلي، ولكنه متاح حاليًا بخصم 10% (وبذلك يصبح سعره 2430 ريال برازيلي، وهو ما يعادل 470 دولارًا أمريكيًا/ 435 يورو/ 39,000 روبية هندية). يعمل Samsung Galaxy M35 بمعالج Exynos 1380 مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت، بالإضافة إلى فتحة microSD. يعمل بنظام Android 14 (واجهة One UI 6.1) وسيتلقى 4 سنوات من تحديثات نظام التشغيل و5 سنوات من التحديثات الأمنية.
  • عند الاعلان عن هاتف Samsung Galaxy M35 في المنطقة العربية يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !