ماركات الموبايل

تعرفوا على هاتف Samsung Galaxy Z Flip5 Retro بعد الاعلان الرسمي عنه

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 186

سامسونج لديها تاريخ غني في سوق الهواتف القابلة للطي، والآن تقدم اعترافًا وتكريماً لأحد نماذجها الأكثر تأثيرًا منذ عقدين – سامسونج E700 – من خلال هاتف جالاكسي Z Flip5 Retro بإصدار محدود.

والحقيقة أن هذا الاسلوب من سامسونج يعتبر من الاساليب الممتازة في التسويق. حيث تستطيع من خلال طرح هواتفها الحديثة جنبا الى جنب مع هواتف قديمة. ستعجب بالتأكيد محبي جمع الهواتف النادرة. بالاضافة للمستخدمين محبي العودة بالماضي وتذكر الطرازات القديمة التي ربما امتلكوها سابقا هم أو أحد افراد أسرتهم الأكبر سنا.

الجديد في هاتف Samsung Galaxy Z Flip5 Retro

  • يتميز Flip5 Retro بنفس الألوان الأيقونية الزرقاء الداكنة والفضية كما كانت في E700، ويأتي مع بعض التعديلات البصرية على واجهة المستخدم بالبيكسل التي تثير الحنين ورسوم متحركة للمدينة على شاشة الغطاء القابلة للطي.

  • تقوم سامسونج بشحن الهاتف في علبة منظمة تحمل شعارات كل من Z Flip5 و E700، بالإضافة إلى بطاقات Flipsuit تحتوي على ملصقات تحمل شعارات سامسونج المختلفة من العصور السابقة. يتضمن العبوة أيضًا بطاقة مجمعة لهاتف سامسونج E700 محفورة برقم تسلسلي فريد.
  • كان هاتف Samsung E700 الذي اعلن عنه للمرة الأولى في الربع الثالث من ٢٠٠٣. وكان ياتي مع شاشة TFT بواقع ٦٥ الف لون وكاميرا خلفية VGA وبدون كاميرا سيلفي أو القدرة على تخزين الملفات من كروت الذاكرة الخارجية. ومع بطارية ٧٨٠ ملي امبير. وتم التوقف عن انتاج الهاتف بعد تحقيقه لمبيعات كبيرة عند الاعلان عنه للمرة الأولى.

  •  هاتف Samsung Galaxy Z Flip5 Retro متاحًا بكميات محدودة في كوريا الجنوبية منذ  1 نوفمبر الماضي، بالإضافة إلى المملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا وإسبانيا وأستراليا اعتبارًا من 2 نوفمبر. يمكن للمستهلكين في هذه الأسواق شراء الجهاز بالإصدار المحدود حصريًا من موقع سامسونج الرسمي. لم يتم توفير تفاصيل الأسعار حتى الآن.

  • عند الاعلان عن Samsung Galaxy Z Flip5 Retro في المنطقة العربية يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !