ماركات الموبايل

تعرفوا على هاتف Tecno Phantom V Flip بعد الاعلان الرسمي عنه

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 420

تقدم Tecno مؤخرًا هاتفها الذكي القابل للطي Tecno Phantom V Flip – وهو أول هاتف قابل للطي بتصميم القوقاز. يأتي الهاتف بشاشة OLED خارجية دائرية تحتوي على كاميرتين وفلاش LED في الحلقة المحيطة بها، في حين يحتوي الجزء الداخلي على شاشة LTPO AMOLED قابلة للطي بقياس 6.9 بوصة.

مواصفات هاتف Tecno Phantom V Flip

  • يعتمد Tecno Phantom V Flip من شركة تكنو على شريحة Mediatek Dimensity 8050 مع وحدة معالجة مركزية ثمانية النوى تصل سرعتها إلى 3.0 جيجاهرتز. تم الإعلان عنه بسعة تخزين داخلية قدرها 256 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت، ويمكن توسيعها بما يصل إلى 8 جيجابايت إضافية من خلال ميزة الذاكرة الممتدة.

  • الشاشة القابلة للطي بنسبة العرض إلى الارتفاع 22:9 تدعم معدل تحديث 120 هرتز وتصل سطوعها إلى 1000 نيت. الشاشة الخارجية بحجم 1.32 بوصة تقدم عدة ويدجتات وتقوم بعرض الإشعارات ويمكن استخدامها كمحدد للتصوير الشخصي باستخدام الكاميرات الأكثر قدرة.
  • تحتوي الكاميرا الرئيسية على مستشعر بدقة 64 ميجابكسل بحجم 1/1.73 إنش، وعدسة بفتحة f/1.7 وتقنية PDAF. الكاميرا الأخرى هي كاميرا بزاوية عريضة بدقة 13 ميجابكسل تدعم أيضًا التركيز التلقائي.
  • تتواجد الكاميرا الداخلية داخل فتحة صغيرة وتتميز بمستشعر بدقة 32 ميجابكسل.

  • عند فتحه، يصبح الجهاز بارتفاع 171 ملم وسمك أقل من 7 ملم، وقامت Tecno بوضع بطارية بسعة 4000 مللي أمبير في الداخل – وهو حلاً ذو خليتين كبيرتين نسبيًا لهذه الفئة. يدعم الهاتف شحن سلكي بقوة 45 وات باستخدام الشاحن الذي يأتي مع العلبة، وزعمت Tecno أن 15 دقيقة فقط كافية لشحن نصف البطارية.
  • يتضمن Tecno Phantom V Flip مساعدًا شخصيًا مخصصًا يُسمى EllaGPT، الذي يقدم “ميزات ذكية”، وهو إجابة Tecno على Google وSiri وBixby وCelia.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !