ماركات الموبايل

تعرفوا على هاتف Tecno Spark 7 صاحب البطارية المميزة

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 1082

لا شك أن شركة Tecno عملاق الهواتف الصينية شعرت ببعض الانتعاشة مع المشكلات التي تعرضت لها شركة هواوي مؤخرا على خلفية اصدار الولايات المتحدة قراراتها بوقف التعامل التكنولوجي معها. ما جعل Tecno قادرة على التقاط انفاسها والدفع بهاتفها الجديد Tecno Spark 7 الذي تم اطلاقه مؤخرا كمنافس قوي في الفئة المتوسطة.

ربما لا يأتي Tecno Spark 7 مع مواصفات فنية مبهرة. لكن أهم ما يميزها البطارية الاستثنائية ذات الـ 6000 ملي امبير. والتي – على الرغم من افتقارها الشحن السريع واللاسلكي- قادرة على تحمل الاستخدام الشاق للهاتف ليومين تقريبا.

تعالوا نتعرف على المزيد عن الهاتف الجديد من تكنو وسعره. لنرى هل استطاعت الشركة الصينية اللعب على معادلة السعر مقابل المواصفات كعادتها أم لا.

مواصفات هاتف Tecno Spark 7

  • على صعيد التصميم ياتي الهاتف Tecno Spark 7 مع تصميم حديث تحتل فيه الشاشة معظم المساحة الأمامية للهاتف ماعدا مساحة من الحواف اسفل الشاشة فيما تاتي الكاميرا الأمامية على شكل نقطة اعلى منتصف الهاتف وفي الخلف تستقر الكاميرات الخلفية طوليا وبجوارها مستشعر بصمة الاصابع وتحتها شعار Spark المميز.والهاتف مصنوع من البلاستيك وياتي في علبة بها كابل الشحن والشاحن
  • أما على صعيد الشبكات يدعم الهاتف Tecno Spark 7 التقاط شبكات المحمول من الجيل الثالث والرابع مع القدرة على تشغيل شريحتين هواتف محمولة ما يدعم الفصل بين الحياة الشخصية والعملية مع القدرة على الاستفادة بعروض شركات الهواتف المحمولة.

  • شاشة الهاتفTecno Spark 7 من نوع  IPS LCD بحجم 6.5 انش بدقة 270 بيكسل لكل انش وبدون طبقة حماية اضافية
  • ياتي الهاتف Tecno Spark 7 مع نظام التشغيل اندرويد 11 وواجهة مستخدم HIOS 7.5

  • معالج الهاتف Tecno Spark 7 من نوع  MediaTek Helio A25 ثماني النواة مع معالج رسومي PowerVR GE8320 لدعم تشغيل الالعاب الالكترونية
  • سعة تخزين الهاتف Tecno Spark 7 الداخلية 32 او 64 جيجا بايت مع 2 او 3 جيجا بايت رامات مع القدرة على زيادة الذاكرة من خلال كروت الذاكرة التي تستخدم منفذ خاص بها. ما يوفر على المستخدمين الخيار الصعب بين اضافة شريحة اتصال اخرى او اضافة كارت ميموري لزيادة مساحة التخزين الداخلية
  • الكاميرات الخلفية للهاتف Tecno Spark 7 مزدوجة. الاولى بدقة 16 ميجا بيكسل والثانية غير معروفة المواصفات. مع فلاش رباعي وتاتي مع القدرة على تصوير الفيديو بدقة 1080p@30fps  مع كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجا بيكسل مع فلاش مزدوج.
  • ياتي الهاتف Tecno Spark 7 مع مكبر صوت ومدخل 3.5 مم لتسهيل توصيل السماعات الخارجية مع القدرة على التقاط موجات الراديو وتوصيل الاكسسوارات الخارجية بنمط OTG

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !