ماركات الموبايل

تعرفوا على هاتف Xperia 5 ii 5G صاحب التصميم الخاطف للأعين

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 1308

على الرغم من عدد الشركات الكبيرة العاملة في مجال تصنيع وتسويق الهواتف الذكية حول العالم. يمكن القول أن التغيرات في اشكال الهواتف الذكية يعتبر قليل الى حد ما. ما بين التلاعب بمساحة النوتش أو تغيير وضع وشكل الكاميرا الأمامية. يمكن دائما القول أن معظم تصميمات الهواتف الذكية يمكن التنبوء بها. وهذه هي نقطة الاختلاف التي لعب على أساسها الهاتف الذكي Xperia 5 ii 5G الجديد والذي تقدمه لنا شركة سوني.

الجديد في الهاتف Xperia 5 ii 5G

الجديد في الهاتف الذكي Xperia 5 ii 5G هو الشكل والتصميم الخارجي. فعلى الرغم من أن الهاتف لم يعلن عنه رسميا حتى الأن، لكن أحد المواقع التقنية الهولندية خرجت علينا مؤخرا بمجموعة من الصور الخاصة بالهاتف. والتي تجعلنا في منتهى الشوق من اجل مطالعة هذا الهاتف على ارض الوقع نتيجة التصميم الرائع الذي ياتي به Xperia 5 ii 5G

أما عن موعد اطلاق الهاتف بشكل رسمي فمن الواضح اننا يجب علينا الانتظار حتى نهاية العام من اجل الافصاح عن الهاتف الجديد حيث من المتوقع ان تعلن سوني عن Xperia 5 ii 5G قبل نهاية هذا العام لكن من المتوقع ان يكون الاعلان عن الهاتف في الربع الأخير من العام

في البداية نلاحظ أن شاشة الهاتف لا تستحوذ فقط على كافة المساحة الأمامية فحسب. بل تدور حول الهاتف ايضا بنسبة صغيرة للغاية تجعل الشاشة وكأن لها شكل انسيابي جميل وكأنها بلا حدود تماما. ماعدا نقطة صغيرة في اعلى الهاتف تمثل الكاميرا الأمامية.

ايضا من المتوقع ان ياتي الهاتف  مع بصمة اصابع مدمجة في الشاشة من اجل توفير المساحة الخاصة بها في اماكنها المعتادة في جانب الهاتف او في خلف الهاتف. ومن الواضح ان سوني قد استثمرت الكثير من الوقت والجهد حتى تستطيع تقديم هاتف بهذا التصميم المميز والمبهر

وبالحديث عن منطقة خلف الهاتف فهي تستضيف الكاميرات الخلفية وفي الاعلى نجد فتحات الفلاش. هذه (السيمتريه) في التصميم قلما وجدناها في العديد من الهواتف الذكية اليوم والتي يختلف حول جمال تصميمها قطاع كبير من المستخدمين.

لا توجد حتى الأن تسريبات فيما يتعلق بالمواصفات الفنية الداخلية للهاتف. لكن من الواضح أن الشغل الشاغل لقطاع كبير من المستخدمين سيكون بخصوص معرفة اي تسريبات بخصوص Xperia 5 ii 5G خاصة انه يبدو من الواضح من أسم الهاتف انه سيكون داعم لشبكات الجيل الخامس. ما يعني انه سيكون نقلة نوعية كبيرة لسوني في فترة هامة تحاول فيها كل شركة هواتف محمولة التمسك بمكانها في السوق وتقديم أفضل الهواتف الذكية بارخص الاسعار.

واخيرا.. من المبكر جدا معرفة سعر الهاتف الذكي Xperia 5 ii 5G لكن على كل حال يمكن معرفة سعر الهاتف عند توافره في المنطقة العربية من خلال موقع ياقوطة والذي سنعرف منه سعر هاتف Xperia 5 ii 5G عند توافره. ولا نتوقع ان يكون سعر الهاتف منخفضا مقارنة بالتصميم الاستثنائي الجذاب والقادر على سرقة الانظار في فترة وجيزة.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !