ماركات الموبايل

تعرفوا على Apple Pencil الجديد. وأهم المميزات التي يقدمها للمستخدمين

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 1482

توفر شركة Apple اليوم المزيد من الخيارات لمستخدمي iPad مع قلم Apple الجديد ميسور التكلفة -نسبيا طبعا-. او ما يعرف باسم Apple Pencil بفضل الدقة على مستوى البكسل الواحد، ومدة الانتقال المنخفضة، والاستجابة للميل، يعد قلم Apple الجديد مثالياً لتدوين الملاحظات والرسم والتخطيط وإضافة التعليقات وتدوين اليوميات وغير ذلك الكثير. صُمم قلم Apple الجديد بلمسة غير لامعة وجانب مسطح يتم تثبيته مغناطيسياً على جانب iPad للتخزين، ويتم إقرانه وشحنه باستخدام كابل USB-C. سيتوفر قلم Apple الجديد في بداية نوفمبر. لكن يمكن التعرف على المزيد عنه من خلال هذا الموضوع


قال بوب بورشرز، نائب رئيس Apple لتسويق المنتجات حول العالم:

“لقد أحدث قلم Apple ثورة في تدوين الملاحظات والرسم والتخطيط وإضافة التعليقات، ما أطلق العنان لإمكانيات لا حصر لها للإنتاجية والإبداع. “وبالإضافة إلى تعدد استخدامات iPad، يقدم قلم Apple الجديد خياراً رائعاً آخر لتجربة سحر الكتابة اليدوية الرقمية والتعليق التوضيحي وتوصيف المستندات وغير ذلك الكثير.”

الجديد في Apple Pencil

  • يتجاوز قلم Apple حدود جديدة للاستخدامات ويوسع من تعدد استخدامات iPad. يقدم قلم Apple الجديد ميزات مذهلة يحبها العملاء، وكل ذلك مقابل قيمة رائعة، حيث يعمل مع جميع موديلات iPad التي تحتوي على منفذ USB-C. مع طرح Apple الجديد، يمكن لمستخدمي iPad اختيار قلم Apple المثالي الذي يتوافق مع جهاز iPad الذي يستخدمونه.
    أداء حقيقي واقتران وشحن
  • يضع قلم Apple المعيار الذهبي للدقة ومدة الانتقال المنخفضة، ويقدم قلم Apple الجديد نفس الدقة المتقدمة على مستوى البكسل الواحد ومدة الانتقال المنخفضة والاستجابة للميل التي يحبها العملاء مع قلم Apple (الجيل الأول والثاني). كما يعمل قلم Apple الجديد بشكل رائع مع ميزات iPadOS مثل الرسم باليد والملاحظة السريعة، وعند التعاون مع الآخرين في تطبيق المساحة الحرة. وعند استخدامه مع موديلات iPad Pro المزودة بشريحة M2، يدعم قلم Apple الجديد التمرير، ما يتيح للمستخدمين الرسم والتخطيط وإضافة التوضيحات بدقة أكبر.
  • يكشف الغطاء المنزلق عن منفذ USB-C، ما يتيح للعملاء استخدام كابل USB-C للاتصال بقلم Apple الجديد للإقتران والشحن. وعند توصيله مغناطيسياً بجهاز iPad للتخزين، يدخل قلم Apple الجديد في حالة السكون للحفاظ على عمر البطارية.

مجموعة أقلام Apple

  • يعد قلم Apple الجديد الموديل الأقل تكلفة، ما يجعله مثالياً للإنتاجية والإبداع اليومي. بفضل الشحن والاقتران عبر USB-C، أصبح قلم Apple الجديد خياراً رائعاً لمستخدمي iPad (الجيل العاشر) ويعمل أيضاً مع جميع موديلات iPad التي تحتوي على منفذ USB-C، بما في ذلك أجهزة iPad Pro وiPad Air وiPad mini.
  • يدعم قلم Apple (الجيل الأول) استجابة الضغط، ما يوفر تجربة رسم سلسة وطبيعية مذهلة. يعمل قلم Apple (الجيل الأول) مع iPad (الجيل العاشر)، ويسهّل موصل لايتننغ الموجود على iPad (الجيل التاسع) توصيل قلم Apple (الجيل الأول) بسرعة للإقتران والشحن.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !